منوعات

بالفيديو|| التفاصيل الكاملة حول حادثة”سيدة مايو” بمصر التي ألقت بنفسها من الشرفة لإنقاذ صغيرتيها

شهدت مدينة 15 مايو في حلوان الواقعة جنوبي القاهرة، حادثةً مأساويةً راح ضحيتها 3 أشخاص من عائلة واحدة عندما سقطت رضيعة من بين يدي شقيقتها من على شرفة منزلهم، لتقفز الأخيرة وراءها، ثم لتلحق بهما الام، ليفارق ثلاثتهم الحياة وليعم الحزن والأسى قلوب المصريين بعد انتشار خبر هذه الفاجعة.

حادثةٌ مأساويةٌ في مصر تودي بحياة أم وصغيرتيها

يقول محمد صالح وهو موظف حكومي وشاهد عيان، وقعت الحادثة في مدينة 15 مايو وقت صلاة الجمعة، حيث كانت الصغيرة ملك البالغة من العمر 7 سنوات تحمل شقيقتها الرضيعة مي وعمرها 7 أشهر فقط، وكانت تلعب معها على شرفة المنزل في الطابق السادس ليختل توازن ملك وتسقط شقيقتها من يدها، لتلحق بها ظناً منها أنها ستتمكن من انقاذها، ومن هول المشهد ومفاجأته قفزت الأم فورا وراءهما، ليفارق الجميع الحياة.

كما أوضح الشاهد، أن الأم كانت لاتزال على قيد الحياة بعد سقوطها، وكانت تنطق بكلمات قليلة وتأن من شدة الألم والحزن أما كلماتها فكانت”ولادي.. ولادي وقعوا حاولت أنقذهم”، ثم فارقت الحياة.

أما الأب فبعد خروجه من المسجد تفجأ بالمشهد وأصيب بحالة من الصدمة والذهول وأخذ يردد “”لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 فيما قالت الشرطة المصرية بأنها كانت قد حضرت واستمعت لأقوال الشهود وتم إخطار النيابة من أجل التحقيق ونقل الضحايا للمشرحة لتبيان أسباب الوفاة.

وأشار الشاهد محمد صالح في نهاية حديثه إلى أن الرضيعة كانت لاتزال على قيد الحياة بعد سقطوها ليقوم أحد الأشخاص مسرعا بنقلها إلى المستشفى، لكن للأسف توفيت بعد وصولها بدقائق.


تابع المزيد

مزرعة ” Skinwalker” أحد أعظم أسرار العالم.. ذئاب ضخمة وأبقار نافقة وآثار لأطباق طائرة عجز العلم عن إيجاد تفسير لها

بالفيديو|| بندقية ثورية ستقلب موازين القوى وستجعل المعارك أشبه بألعاب الفيديو

بالصور|| حدث تاريخي في مقديشو… العرض السينمائي الأول منذ 30 عاماً وسط إجراءات مشددة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى