الفن

حارس سابق للنجمة العالمية بريتني سبيرز يكشف أسرار مراقبتها.. حتى ماذا كان يجري في غرفة نومها

نشرت العديد من وسائل الإعلام حديثا للموظف السابق بالحرس الشخصي للمغنية العالمية بريتني سبيرز المدعو أليكس فلاسوف الذي عمل معها لمدة 13 عاما التي كانت فيها تحت الوصاية، وراقب عن كثب كاشفاً عن أسرار عنها وكيف كان يتم التجسس عليها بغرفة نومها.

بريتني سبيرز وأسرارها

نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكة قوله إن “قصة فلاسوف والمواد التي جمعها تخلق الصورة الأكثر تفصيلا لما كانت عليه حياة سبيرز تحت الوصاية على مدى السنوات الـ13 الماضية”.

ووفقا لفلاسوف، قام جيمس سبيرز والد المغنية، وشركة الأمن التي تم تعيينها لحمايتها بمراقبة اتصالات المغنية، بتسجيلات صوتية سرية من غرفة نومها، بما في ذلك محادثاتها مع صديقها الشاب ومع الأطفال.

وصرح فلاسوف بأن هاتف بريتني سبيرز كان تحت المراقبة وتلقى فلاسوف تعليمات بتشفير الرسائل الرقمية للمغنية وإرسالها إلى والدها ومدير الأعمال السابق روبن جرينهيل. بهذه الطريقة، تمكنا من تتبع جميع الرسائل ومكالمات FaceTime والملاحظات وسجل المتصفح والصور.

وأوضحت “نيويورك تايمز بمنشورها، أن محامي سبيرز طلب يوم الأربعاء من المحكمة شطب والدها على الفور من الوصاية، وتعيين وصي مؤقت جديد حتى يتم إلغاء الوصاية تماما.

في أوائل سبتمبر، رفع جيمس سبيرز والد المغنية، دعوى قضائية لإخراج ابنته من الوصاية التي استمرت 13 عاما، مما حرمها من السيطرة على الشؤون المالية.

والجدير ذكره أنّ الصحيفة الأمريكية كشفت أن فلاسوف دعم تصريحاته برسائل بريد إلكتروني ورسائل وتسجيلات صوتية. وأشار ضابط الأمن السابق إلى أن رؤساءه طالما أخبروه أن المراقبة الصارمة ضرورية لحماية بريتني فيما مضى.

حارس سابق للنجمة العالمية بريتني سبيرز يكشف أسرار عنها.. حتى ماذا كان يجري في غرفة نومها
حارس سابق للنجمة العالمية بريتني سبيرز يكشف أسرار عنها.. حتى ماذا كان يجري في غرفة نومها


تابع المزيد:

))الحكم بالإعدام لشاب سوري أنهى حياة قريبته بطريقة بشعة بعد علاقة غير شرعية معها

)) مستشار قانوني في السعودية تحدث عن أغرب قضية طلاق مرت عليه .. طلبت الطلاق بعد الزفاف بيومين لصفة بزوجها 

)) مزرعة ” Skinwalker” أحد أعظم أسرار العالم.. ذئاب ضخمة وأبقار نافقة وآثار لأطباق طائرة عجز العلم عن إيجاد تفسير لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى