رياضة

بالفيديو|| لفتةٌ إنسانية رائعة من كريم بنزيما.. ومحمد صلاح يدخل التاريخ بعد مباراةٍ مجنونة

شهدت المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت بين ريال مدريد وضيفه فياريال الإسبانيين، لفتةً إنسانية رائعة قبل تنفيذ ركلة البداية، عندما قام اللاعب كريم بنزيما بإحضار الحذاء للبطلة البارلمبية سوزانا رودريغيز بعدما طار من رجلها أثناء ركل الكرة  وسط تصفيق حار من جميع الحاضرين. أما في الدوري الإنكليزي، دخل النجم المصري تاريخ نادي ليفربول ليسطر إسمه مع أساطير النادي بعد مباراةٍ مجنونة ضد نادي برينتفورد.

لفتةٌ إنسانية رائعة من كريم بنزيما

في لفتةٍ رائعة وعفوية ركض اللاعب كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الأسباني،لإحضار حذاء البطلة البارالمبية في “الترياثلون”سوزانا رودريغيز، بعدما “طار” بعيدا في الهواء، قبل بدء مباراة فريقه أمام نظيره فياريال بالدوري الأسباني.

هذا وقد نفذت البطلة الأولمبية ضربة البداية لمباراة ريال مدريد وفياريال ضمن الجولة السابعة للدوري الأسباني، حيث حلَّت ضيفة على ملعب سانتياغو برنابيو للاحتفاء بإنجازها الأخير في دورة الألعاب البارالمبية، طوكيو 2020.

ورافقت سوزانا النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، إلى أرض الملعب، وقامت بركل الكرة ليطير حذائها بعيدا في الهواء، وهو ما دفع بنجم ريال مدريد إلى الإسراع بإعادته إليها في لقطة أشاد بها الجميع.

 بالفيديو|| لفتةٌ إنسانية رائعة من كريم بنزيما.. ومحمد صلاح يدخل التاريخ بعد مباراةٍ مجنونة
بالفيديو|| لفتةٌ إنسانية رائعة من كريم بنزيما.. ومحمد صلاح يدخل التاريخ بعد مباراةٍ مجنونة

وكانت سوزانا قد حققت الميدالية الذهبية في “الترياثلون” في دورة الألعاب البارالمبية، طوكيو 2020.

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل السلبي بعد مبارة تكتيكية عالية المستوى لم تشهد الكثير من الفرص لكلا الفريقين، ليحافظ النادي الملكي على صدارة الدوري الإسباني بعد وصوله للنقطة الـ 17، فيما ارتفع رصيد فياريال ليصل إلى ثامن  نقاطه وليحتل المركز العاشر في الترتيب .


محمد صلاح يدخل التاريخ بعد مباراة مجنونة

عانى نادي ليفربول الإنجليزي مساء السبت أمام أصحاب الأرض نادي برينتفورد، ليتعثر الريدز في الـ “مباراة مجنونة” التي أقيمت ضمن إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصف العديد من  الخبراء في اللعبة المباراة باللقاء الأكثر إثارة  منذ بدء هذا الموسم.

ليكتفي ليفربول بنقطة وحيدة، بعد تعادله بنتيجة 3-3 مع برينتفورد الصاعد حديثا، والذي قدم مباراة “تاريخية” لجماهيره.

وتقدم ليفربول في المباراة مرتين، لكن برينتفورد كان يأبى الهزيمة ليعود في كل مرة، وكاد أن ينتصر في النهاية، لولا الحظ.

وقد سجل لليفربول المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ 31 والنجم المصري محمد صلاح  في الدقيقة الـ 54 بطريقةٍ رائعة ومن لمسةٍ واحدة، واللاعب الشاب الإنجليزي كورتيس جونز في الـ 67، بينما سجل لبرينتفورد  اللاعب الجامايكي إيثان بينوك في الدقيقة الـ 27 والألماني فيتالي جانيلت في الدقيقة الـ 63 والفرنسي يوان ويسا في الدقيقة الـ 82.

ليصبح النجم المصري أسرع لاعبٍ في ليفربول يصل للهدف رقم 100  في البريميرليغ ،وليحقق هذا الرقم التاريخي من خلال 151 مبارة فقط رفقة الريدز في الدوري المحلي.

كما وصفت الجماهير الحاضرة لأجواء المباراة باللقاء “المجنون”، لأنها لم تتوقف عن الإثارة طوال الـ90 دقيقة، وصنفتها ضمن أكثر المباريات حماساً منذ بدء الموسم لحد اللحظة.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من تعادل ليفربول إلا أنه قد حافظ على صدارته للدوري برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ملاحقيه الأربعة، مانشستر سيتي وتشلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون.


تابع المزيد

صيحةٌ جديدة في عالم الحلويات..شركة أجنبية تبدأ بإنتاج حلوى الحشرات

منافسٌ جديد يرفع شعار “بأي ثمن” ويفسد خطة ريال مدريد لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى