منوعات

بالفيديو|| نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيج ُيطرد من مطعم .. بدا كأنه مُشرد وكان حافي القدمين وليس بكامل وعيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير مصور بكاميرا محمول للنجم الأمريكي الشهير الحائز على جائزة أوسكار، نيكولاس كيج، وهو يتعرض للطرد من أحد مطاعم مدينة لاس فيغاس، بسبب مظهره وتصرفاته الغير مسؤولة بعد وضوح فقدانه لتركيزه نتيجة معاقرته المشروبات الممنوعة.

الممثل الشهير نيكولاس كيج ُيطرد من مطعم في لاس فيغاس

ذكر  شهود عيان إن النجم الهوليوودي الشهير والمحبوب في عالمنا العربي نيكولاس كيج صاحب الـ(57 عاماً) كان “في حالة فقدانٍ تام لتركيزه ووعيه، بل ظن البعض أنه مجرد رجل مشرد، دون أن يدركوا أنه أحد نجوم الصف الأول في هوليوود من تسعينيات القرن الماضي.

وُيظهر المقطع المصور للممثل الشهير ، جلوسه على أريكة، وهو يرتدي قميصا أسود اللون، وسروالا مطبوعا عليه جلد نمر، وحافي القدمين.

وقال عاملون في المطعم، أن الممثل الأمريكي كان في حالة يائسة للغاية، وظل يعاقر المشروبات المغيبة للوعي، كما حاول في أكثر من مرة استفزاز كل من يمر أمامه.

بالفيديو|| نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيج ُيطرد من مطعم .. بدا كأنه مشرد وكان حافي القدمين وفاقد لتركيزه
بالفيديو|| نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيج ُيطرد من مطعم .. بدا كأنه مُشرد وكان حافي القدمين وليس بكامل وعيه- صورة من آخر أفلامه

هذا وقد تعرض نيكولاس كيج للطرد  قبل هذه المرة، من جانب العاملين في المطعم، يوم الاثنين الماضي، بعدما تشاجر مع أحد الموظفين، بحسب لقطات الفيديو التي انفردت صحيفة “ذا صن” البريطانية بنشرها.

لينتهي المقطع المصور بمحاولة نيكولاس كيج مواجهة العاملين في المطعم بعد طرده، ليحاول معاودة الكَرّة والدخول إلى المكان، لكن دون جدوى.

ويمتلك الممثل الشهير  تاريخاً طويلاً مع تلك المشروبات التي تؤثر على وعيه، إذ ألغى زواجه الرابع من إريكا كويكي في مارس/ آذار 2019، واعترف أنه كان فاقداً لتركيزه بشكل كامل ولم يكن في وعيه وقتها “لفهم التأثير الكامل لأفعاله”.

الجدير بالذكر أن الممثل الامريكي نيكولاس كيج كان من ضمن أبرز نجوم هوليوود في فترة تسعينيات القرن الماضي” الصف الأول”، وتصدرت أفلامه وقتها إيرادات شباك التذاكر العالمية، ومن أشهر أفلامه “The Rock” و”Face/Off” و”Con Air” و”City of Angels”.


تابع المزيد

صيحةٌ جديدة في عالم الحلويات..شركة أجنبية تبدأ بإنتاج حلوى الحشرات

منافسٌ جديد يرفع شعار “بأي ثمن” ويفسد خطة ريال مدريد لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

قطع من إطار مكسور تقود إلى السارق المحترف للمتاحف وكشف مصير لوحات عالمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى