منوعات

فيديو مرعب يشاهد من الفضاء.. كائن غامض يظهر أسفل جسر بأمريكا يثير الحيرة

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تطبيق التواصل المشهور “التيك توك” مقطعاً مصوراً يظهر فيه كائن غامض أسفل أحد الجسور بأمريكا.

كائن غامض أسفل جسر بأمريكا

وقال ناشر المقطع المصور إنّ “غوغل إيرث”وثق دليلاً على وجود كائن غامض وغريب أشبه بالمهرج القاتل من فيلم “It” – ولكن هناك أيضا احتمالا أكثر واقعية أنه شيء مختلف تماما.

نشر مستخدم على حسابه بتطبيق “تيك توك” مقطع فيديو لشخصية مخيفة شوهدت تحت جسر في إيثاكا، بولاية نيويورك الأمريكية، يشبه إلى حد بعيد المهرج القاتل في فيلم” “IT”، المأخوذ عن رواية الكاتب ستيفن كينغ، بحسب موقع “واللا”.

في الفيديو – الذي يأتي إلينا من “غوغل إيرث” ويرافقه موسيقى لا تقل رعبا عن الاكتشاف نفسه – يقوم المؤشر بتكبير جسر عادي به حركة مرور للسيارات وأسفله مسار للمشاة مواز للنهر.

عندما يقترب ويدخل من تحت الجسر، يظهر المؤشر شيئا يبدو وكأنه وجه مخيف يتربص في الظل ومستعد للقفز على المسكين الذي يمر به.

فيديو مرعب يشاهد من الفضاء.. كائن غامض يظهر أسفل جسر بأمريكا يثير الحيرة
فيديو مرعب يشاهد من الفضاء.. كائن غامض يظهر أسفل جسر بأمريكا يثير الحيرة

لقد درس الكثيرون ما إذا كان يمكن بالفعل العثور على هذا الوجه المزعج في “غوغل إيرث” ووجدوه بالفعل في الإحداثيات التالية: 42 ° 26’35.24 ″ N 76 ° 30’49.09 ″ W.

حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة على Tiktok وتساءل الكثيرون عما إذا كان بالفعل مهرجا قاتلا. كتب أحدهم: “حسنا، الآن أعرف إلى أين لا أذهب”، وأضاف آخر: “لن أذهب من تحت الجسر مرة أخرى دون خوف من وجود مهرج قاتل يتربص بي. شكرا لك على ذلك”.

ويشار إلى أن المقطع المصور لقي الكثير من التفاعل وحصد الكثير جداً من المشاهدات وسط تشكيك من قبل رواد مواقع التواصل لصحته حيث كتب أحدهم: “هناك تفسير منطقي لهذا، غالبا ما ينظر البشر إلى الأشياء العادية كوجوه في ظاهرة تُعرف باسم باريدوليا. وأضاف آخر: “عيون المهرج مسامير، مجرد جزء من هيكل الجسر. ليس هناك ما يثير الحماس بشأنه”،ورج بعض المتابعين أن يكون المقطع مفبرك.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ظهور كائن غريب ضخم في غابات ولاية آيداهو الأمريكية.. يثير حالة من الرعب 

)) بالفيديو || للمرة الثانية.. وحش أسطوري يظهر في بحيرة لوخ نيس في اسكتلندا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى