رياضة

بالفيديو|| بطريقة عبقرية وطريفة.. لاعب كرة قدم إنجليزي يستخدم الحيلة لانقاذ فريقه من الخسارة في الوقت القاتل

شهدت مباراة في الدوري الإنكليزي للدرجة الثانية، تسجيل هدف رائع استعمل فيه لاعب فريق إبسويتش تاون ماكوالي بون حيلة عبقرية وطريفة لإنقاذ فريقه من الخسارة المحتمة في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء. 

لاعب إنجليزي يستخدم حيلة عبقرية لانقاذ فريقه من الخسارة

في لقطة غريبة ومثيرة من مباراة إبسويتش تاون وضيفه شيفيلد وينزداي، التي أقيمت مساء الأمس لحساب الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، شهد الوقت القاتل من اللقاء تسجيل هدف رائع يحسب لصانعه فطنته وعبقريته.

 ففي اللحظات الأخيرة من المباراة، والنتيجة تشير لتقدم شيفيلد وينزداي بهدف دون رد، وصلت كرة عالية إلى مهاجم إبسويتش تاون، ماكوالي بون، على الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء فريق شيفيلد، فسددها قبل أن تتجاوز خط الملعب لتستقر في يد الحارس بايلي فاريل.

ليقوم بعدها الهاجم الشاب، بالتخفي وراء الحارس بايلي فاريل، وظل يتربص به حتى أنزل الكرة إلى الأرض، ليخطفها منه، ليقوم ماكوالي بتمرير الكرة إلى أحد زملائه ليمررها هو الآخر إلى كونور تشابلين، الذي سجل هدف التعادل لإبسويتش تاون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينجو فريقه من الهزيمة.

ليرتفع رصيد شيفيلد وينزداي ألى 12 نقطة من 8 مباريات ويحتل الفريق المركز الـ11 في الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية الإنكليزي، في حين يشغل إبسويتش تاون المرتبة الـ21 برصيد 7 نقاط فقط.

الجدير بالذكر ان اللاعب الشاب تاون ماكوالي ذو الأصول الإفريقية وصاحب الـ 25 ربيعاً، كان قد انضم إلى ليتون أورينت في يوليو 2017. بعد تسجيله 45 هدفا في الموسمين اللذين لعب فيهما لنادي تشارلتون أثليتيك بصفقة بلغت قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني، قبل أن ينضم إلى فريقه الحالي  إبسويتش تاون في الموسم الماضي، دون ذكر أي تفاصيل عن قيمة عقده.

بالفيديو|| بطريقة عبقرية وطريفة.. لاعب كرة قدم إنجليزي يستخدم الحيلة لانقاذ فريقه من الخسارة في الوقت القاتل
بالفيديو|| بطريقة عبقرية وطريفة.. لاعب كرة قدم إنجليزي يستخدم الحيلة لانقاذ فريقه من الخسارة في الوقت القاتل

تابع المزيد

من رياضيةٍ مهمشة إلى واحدةٍ من أشهر عارضات الأزياء.. تَعرّف على أجمل رياضية بالعالم- فيديو وصور

سعودي بخبرة تجاوزت الـ 20 عاماً يقوم بتهجين الأفاعي ليخرج بألوان فريدة ونادرة تثير الدهشة والذهول – فيديو وصور

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى