لايف ستايل

لحياة زوجية سعيدة احرص على عدم البوح للعروس بهذه الأشياء الأربعة

مهما كانت العلاقة متينة بين العروسين في فترة الخطوبة إلا أنه يبقى هناك الكثير من الحقائق غير المكشوفة بالنسبة للشريك والتي لا يمكن الحديث عنها صراحة إلا بعد أن يجمعهما العش الزوجي، خصوصا بالنسبة للرجل.

4 أمور يجب عدم البوح بها من أجل حياة زوجية سعيدة 

نشرت موقع في التنمية البشرية مختص حول هذه الأشياء والتي هي أشبه بنصائح يتوجب الانتباه لها

التجارب والعلاقات العاطفية السابقة

مهما توطدت علاقة العروسين في فترة الـخطوبة إلا أن الرجل يُبقي مسافة أمان بينه وبين عروسـته خشية أن تنعكس الصراحة الزائدة سلباً على العـلاقة، لذلك فإنه يحتفظ ببعض الأسرار لنفسه خلال الخطـوبة ولا يبوح بها لعروسه إلا بعد الزواج منها علاقـاته العاطفية السابقة لأن حقيقة بعض العلاقات قد تترك تأثـيرها السلبي في طريقة تفكير الفتاة به لذلك يُفـضّل أن لا يحدثها فيها.

لحياة زوجية سعيدة احرص على عدم البوح للعاروس بهذه الأشياء الأربعة
لحياة زوجية سعيدة احرص على عدم البوح للعاروس بهذه الأشياء الأربعة

الخلافات الأسرية

من المعروف أن لكل شخص مشاكله الخاصـة مع بيئته المقربة منها الأهل. ومهما كانت هذه المـشاكل كبيرة أو صغيرة إلا أنه يرغب بالاحتفاظ بها بعـيداً عن خطيبته وعدم البوح عن تفاصيلها خشية مـن أن تُغيّر العروس نظرتها له أو أن تدفعها هذه المشـاكل على التعامل بطريقة سلبية مع الأهل أو لأعذار ثانية، المهم أنه لا يبوح بها.

الأمور المالية والثروة

من المؤكد أن كل عروس تعرف مهنة عريسهـا ودوام عمله وربما راتبه، ولكن الرجل يستحيل أن يُخبـر عروسته بكل مداخيله المالية الشهرية أو السنـوية ويُفضّل أن يحتفظ بهذا الجانب لنفسه وأن يؤسـس معها المستقبل بناء على الجزء المعترف به أمامها فـقط.

ماهي نظرته لأهل العاروسة

في أغلب الأحيان، يتخلل فترة الخطوبة بين العروسيـن الكثير من مشاعر الود والحرص على مراعـاة مشاعر الطرف الآخر من أجل إنجاح العلاقة واجتيازها إلى الـزواج، ولذلك نرى الكثير من الرجال يتوددون إلى أهل العروس حتى ولو كانت المشاعر الحقيقية سلبية نحـوهم، ولا يبوح الرجل بهذه المشاعر لزوجتـه حتى لا تتحسس ولكن بعد الزواج فإن الحقائق في هذا الموضـوع تُقال بصراحة وبالصوت غير منخـفض في بعض الأحيان.

لحياة زوجية سعيدة احرص على عدم البوح للعاروس بهذه الأشياء الأربعة
لحياة زوجية سعيدة احرص على عدم البوح للعاروس بهذه الأشياء الأربعة


تابع المزيد:

>> رجيم وأنت نائم..مادة غذائية تساهم في حرق الدهون أثناء النوم
>> يساعدك على خسارة تصل لـ 7 كيلو بالأسبوع..رجيم الشوربة للتخلص من الوزن الزائد

>>منها قصور الغدة الدرقية.. تعرف على أهم أسباب تأخر التسنين لدى الرضع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى