الفن

بالفيديو|| الفنانة إلهام شاهين تتعرض لموقف مربك ببث مباشر وتنفعل على فتاة تقوم بأشياء غير مناسبة خلفها

انتشر مقطع مصور يظهر الفنانة إلهام شاهين  مرتبكة ومنفعلة خلال تواجدها في حفل افتتاح الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح، على فتاة في الحفل، بسبب أشياء قامت بها الفتاة لم تعجب الفنانة.

 الفنانة إلهام شاهين وموقف مربك

وقالت إلهام شاهين التي تفاجأت بالفتاة تقف خلفها، ما جعلها تطلب منها الابتعاد عنها، ثم قالت إن ما يحدث ما هو إلا موقف غير حضاري، قائلة:

“شكلنا وحش، لازم وسائل الإعلام ينبهونا على ما يحدث”.

وكرم المهرجان القومي للمسرح المصري، في حفل افتتاح الدورة الـ14 مساء الاثنين، عددا من نجوم الفن، منهم: عبد الله غيث، أشرف عبد الغفور، فاروق فلوكس، سامي مغاوري، إلهام شاهين، المخرج إميل جرجس، الكاتب بهيج إسماعيل، الناقدة أمال بكير، فضلا عن تكريم خاص للنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

الفنانة إلهام شاهين

إلهام شاهين (3 يناير 1960 -)، ممثلة مصرية ، تعتبر واحدةٌ من ألمع نجوم الدراما المصرية، في رصيدها عددٌ من الأعمال الدرامية المختلفة.

ولدت في حي مصر الجديدة في القاهرة، ودرست في مدرسة نوتردام، في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، انطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح.

بدأت مسيرتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية “حورية من المريخ”، وشاركت في العديد من المسرحيات منها “قنبلة الموسم”، و”المتحذلقات”، و”المصيدة”، و”بستان الوهم” و”النسانيس”.

أما الانطلاقة الحقيقية لها فكانت من السينما وتحديدا من فيلم “أمهات في المنفى” عام 1981، وبعده فيلم “العار” عام 1982 والذي كان بدايةً لشهرتها وانطلاقتها الفنية.

 الفنانة إلهام شاهين وموقف مربك
الفنانة إلهام شاهين وموقف مربك


تابع المزيد:

))بداعي الشرف.. 3 أخوة يمنيين ينهون حياة شقيقتهم خنقاً وهاشتاغ شروق أحمد يتصدر

))حفيدة عادل إمام تكشف موقفه عن المقطع الذي قلدته فيه وتوضح أسباب حذفه – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى