منوعات

“تحدّي التعلّم”..رامي عياش بلفتةٍ إنسانية يطلق تحديه الجديد للتكفّل بدعم الطلبة والتعليم – فيديو

قام الفنان اللبناني الشهير رامي عياش بإطلاق تحّدٍ جديد ذو هدفٍ إنسانيّ، يتطلّع من خلاله لحصد الدّعم المادّي لتعليم أطفال بلاده بعدي تردي أوضاع عائلاتهم الإقتصادية نتيجة الظروف السيئة التي تمر بها لبنان في الفترة الحالية.

رامي عيّاش يطلق “تحدّي التعلّم” لدعم صغار بلاده

نشر المطرب اللبناني الشهير رامي عياش صباح اليوم مقطعَ فيديو على حسابه الشخصي على “تويتر”  أعلن من خلاله عن تكفّله عبر جمعيّته “عياش الطفولة” تعليم ألفي طفل لمدّة عام من “شمال لبنان إلى جنوبه”.

وتقوم المبادرة التي أسماها عياش “تحدّي التعلّم”، على تسمية ثلاثة أشخاص، فمَن يقبل التحدّي يتكفّل بتعليم تلميذ لمدّة عام، على أن يسمّي ويتحدّى كلٌّ من هؤلاء ثلاثَ شخصيّات مختلفة.

كما أرفق الفنان إعلانه المبادرة بتعليق: “على عاتقي، أتكّفل بتعليم طفل لمدّة عام كامل. تطلق جمعيّة “عياش الطفولة” مبادرة “تحدّي التعلّم”، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسيّة عن بعض العائلات اللبنانية. كلّ شخصيّة فنيّة أو اجتماعيّة تقبل التحدّي تتكفّل بتعليم طفل لمدّة عام كامل. الهدف دائماً هو بناء الإنسان”، مرفقاً ذلك بهاشتاغ “خلّي سلاحهم العلم”.

كما سَمّى عياش كلّاً من المنتج صادق الصباح و رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وصديقته الفنّانة مايا دياب.

 ليرحّب المنتج الصباح بهذه المبادرة، وكتب: “رامي عياش، أنت صاحب الكفّ الأبيض، شكراً لتسميتي في هذه المبادرة التي أعتزّ بها، وأنا جاهز لتقديم هذه المساهمة. وأدعو أصحاب الأيادي البيضاء للمشاركة في هذه المبادرة لمساعدة طلاب لبنان وصون مستقبلهم لأنّ العلم أساس نجاح الأوطان”.

نبذة عن حياة الفنان رامي عياش

ولد الفنان رامي عياش، في قرية بعقلين اللبنانية، والدته عايدة قيس أبو عياش،شارك في برنامج أستوديو الفن في عام 1996م، وفاز بالميدالية الذهبية،تزوج من اللبنانية “داليدا سعيد” عام 2013 وله منها ولدان آرام و إيانا.

إكتسب شهرة كبيرة واسعة في فترة وجيزة كما أن أغنيته “الناس الرايقة” كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس وعاشو معها بقلوبهم، يمتلك شخصية قوية وجذابة، يحب عمله كثيراً، خفيف الظل روحه مرحة ودائماً مايشيد به جميع أصدقائه.

"تحدّي التعلّم"..رامي عياش بلفتةٍ إنسانية يطلق تحديه الجديد للتكفّل بدعم الطلبة والتعليم - فيديو
“تحدّي التعلّم”..رامي عياش بلفتةٍ إنسانية يطلق تحديه الجديد للتكفّل بدعم الطلبة والتعليم – فيديو

تابع المزيد

تعرف على أكثر 3 أشياء تريد النساء من الرجال القيام بها

فندق 5 نجوم في الهواء الطلق..تجربة فريدة ومثيرة تضمن الرفاهية وتضفي الهدوء في نفوس زائريها

مجموعة أطعمة تحمي أجسادنا من خطر الالتهابات المزمنة وتحارب الجراثيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى