منوعات

بالفيديو|| اختطاف عامل محطة وقود في دولة خليجية يثير جدلاً واسعاً.. ورد فعل مفاجئ من الشرطة حول القضية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر 3 أشخاص كانوا يتزودون بالوقود من محطة بمدينة حائل شمال المملكة العربية السعودية، ليقوم أحدهم بشكلٍ مفاجئ بإدخال عامل المحطة عنوةً داخل السيارة، ثم الفرار من مكان الواقعة، لترد شرطة المدينة على بلاغٍ وردها بشأن عملية الاختطاف ولتتحرك على وجه السرعة وتضرب بيدٍ من حديد وتقبض على الفاعلين بمدة زمنية لا تتجاوز 4 ساعات.

اختطاف عامل محطة وقود في السعودية

أظهرت لقطات لكاميرا مثبتة داخل محطة وقود في مدينة حائل الواقعة شمال غرب المملكة العربية السعودية، سيارةً سوداء وقفت بهدف تزود ركابها الثلاثة بمادة الوقود، ليباشر أحدهم ملء خزانها بنفسه وكان يرتدي “فانلة بيضاء وسروالاً بنفس اللون”، ليُفتحَ الباب الخلفي فجأة ويقوم الشاب بإدخال عامل الوقود عنوةً داخلها، ثم تتحرك السيارة بعيداً بعد خطفه.  

وأثار المقطع المصور موجةً من الغضب والانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دعا البعض منهم إلى ضرورة إلغاء التعامل النقدي” الكاش” على محطات الوقود، تجنباً لمثل هذه الحوادث.

حيث فسر بعضهم حادث الخطف، برغبة منفذيه في سرقة الأموال التي كانت بحوزة العامل الذي يبدو من خلال الفيديو بأنه من جنسية آسيوية.

الشرطة تضرب بقوة وتقبض على الفاعلين في وقت مثير

أعلنت شرطة حائل القبض على 3 مواطنين ارتكبوا حادثتي اعتداء وسلب على مقيمين يعملان في محطات الوقود داخل المملكة، وذلك بعد 4 ساعات فقط من ورود البلاغ حول حادثة اختطاف أحدهم.

وقد صرح المقدم سامي الشمري المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأشخاص أسفرت عن القبض على 3 مواطنين في العقد الثاني والثالث من العمر ارتكبوا حادثتي اعتداء وسلب على مقيمين يعملان في محطتي وقود”.

وأضاف: ” تم ضبط بحوزة المتهمين مواد ممنوعة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة”.

الجدير بالذكر أن نمرة السيارة الخاطفة لم تكن سعودية بل كانت كويتية، كما أن مصير العامل الآسيوي المخطوف بقي مجهولاً دون ذكر أي تفاصيل عنه وعن حالته الصحية فيما إذا كان قد تعرض لأي أذى يذكر.


تابع المزيد

بالفيديو|| هدف أسطوري بعد 3 ثوان من بداية اللقاء على طريقة نجم الهلال.. رونالدو يسجل هدفاً مذهلاً بالوقت القاتل ويمنح الفوز لفريقه

بالفيديو|| حريقٌ هائل يلتهم عدة مطاعم على كورنيش الإسكندرية

أوزيل يثير الجدل ويتعرض لانتقادات بسبب صورة.. ومفاجأة جديدة لجمهوره قريباً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى