منوعات

بالفيديو والصور|| ظهور جسم غامض في سماء أستراليا يُحيِّر السكان المحليين لكن تفسيره كان مثيراً

تداولت الصحف و مواقع الأخبار العالمية خبر ظهور جسم غامض توهج في سماء الليل بأستراليا،  ليثير حيرة السكان المحليين، ويتركهم في صدمة وفضول كبيرين بشأن هويته.

ظهور جسم غامض في سماء أستراليا

أفاد سكان مدينة سيدني الأسترالية أنهم رأوا جسماً متوهجاً وضحما على شكل قرص يحلق في السماء، ليبدأ البعض في التكهن حول ماهيته، ولتخرج نظريات الغزو الفضائي ووجود كائنات فضائية على صحن طائر، لتأتي الإجابة بعدما كشف الخبراء عن هويته، وكان في الواقع  إطلاقُ لصاروخٍ صيني.

واستطاع السكان المحليون الأستراليون من تصوير هذه الظاهرة، وفي اللقطات شوهد الجسم الغامض وهو يحلق فوق سماء سيدني وكذلك الساحل الأوسط.

كما قام السكان بمشاركة صورهم على وسائل التواصل الإجتماعي، وسط حيرة منهم في ايجاد تفسير حول هويته.

ونشر أحد السكان المحليين على حسابه على “فيسبوك”:“هل رأى أحد الضوء الغريب يتحرك عبر السماء منذ نحو 10 دقائق؟ آمل ألا أكون الوحيد الذي شاهده لأنه أغرب شيء رأيته في حياتي”، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية

وقال الخبراء أن الجسم الغريب كان أحد قمرين صناعيين جديدين للملاحة Long March 3B تم إطلاقهما من مركز شيتشانغ للإطلاق في وقت سابق من ذلك اليوم.

وفسر الخبراء الظاهرة بقولهم: “إن الإطلاق يسبب تأثير الضوء المنير من العادم”. كما  أوضح الدكتور براد تاكر لصحيفة “التلغراف”: “العادم يخرج الغاز أثناء إطلاق الصاروخ. وفي بعض الأحيان إذا حدث ذلك في المساء، يمكنك رؤية الشكل والمشهد الغريب”.

وأضاف تاكر: “مشاهد مثل هذه يمكن أن تكون نادرة ومدهشة، بالنظر إلى شكلها الغريب والطريقة التي تتحرك بها في السماء”.

الجدير بالذكر أنه في 22 سبتمبر من عام 2012م، تمكن مواطن أسترالي يدعى تود سلون من تصوير  مقطع فيديو بجواله لجسم طائر غريب في سماء مدينة ملبورن بولاية فكتوريا في تمام الساعة 9.30 مساء، كما أكد العديد من الأشخاص مشاهدتهم للجسم الطائر، في حين أكد شخص آخر رؤيته أيضاً في حدائق “كارلتون” في تمام الساعة 11 من نفس مساء اليوم الذي صور فيه تود سلون مقطع الفيديو.


تابع المزيد

بالفيديو|| هدف أسطوري بعد 3 ثوان من بداية اللقاء على طريقة نجم الهلال.. رونالدو يسجل هدفاً مذهلاً بالوقت القاتل ويمنح الفوز لفريقه

بالفيديو|| اختطاف عامل محطة وقود في دولة خليجية يثير جدلاً واسعاً.. ورد فعل مفاجئ من الشرطة حول القضية

بالفيديو|| بعد تصعيد الخلاف بينهما.. حلا شيحة تنشر صورة بالحجاب الكامل رداً على تصريحات والدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى