منوعات

بالفيديو|| شاب سعودي يدفع مهراً خيالياً للزواج من هند القحطاني

أثار مقطع فيديو مصور لشاب سعودي يدعو فيه مواطنته هندي القحطاني للزواج مقابل مهرٍ قيمته 30 ناقة ضجة واسعة في المملكة وخارجها بسبب المبالغة في المهر  وبقيمته ونوعيته.

سعودي يقدم 30 ناقة كمهر للزواج من هند القحطاني

وقال الشاب السعودي : “يا هند أنا ودك وخطبك وأنا أبغاك.. والمهر من عندي 30 ناقة.. يا هند جعل الله يعزك ويرعاك، عيالك عيالي يا بنت الرفاقة”.

ثم أضاف: “كل الجمال مصور في محياك، وأهديك من صادق الود باقة.. يا هند أنا علي القحطاني خطبك على كتاب الله وسنة نبيه، والمهر 30 وضحة منقية، قولي تم قولي تم”.

وأثار المقطع المصور حيرة ودهشة المتابعين، فبعضهم انشغل بحساب المبلغ المدفوع كمهر لهند القحطاني، وآخرون استغربوا من نوعية المهر فقد اندثرت هذه العادة من التعامل بالمهور. 

ويبلغ سعر الناقة الواحدة داخل السعودية، حوالي 100 ألف ريال سعودي، أي حوالي 3 ملايين ريال وتعادل بالدولار الأمريكي 800 ألف، وهو بالنظر للكثيرين مبالغ فيه كمهر. 

وفي وقت سابق كانت قد أعلنت الشابة الشهيرة على تطبيق “سناب شات” والمقيمة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني عن رغبتها في الإستقرار بالزواج من أحد المشاهير العرب.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني كانت قد اشترطت على أي رجل يتقدم لها بطلب الزواج، أن يحترم قراراتها واختياراتها، وأن لا يتدخل فيها، ويحبها وتحبه، وأهم شيء أن يرعى أطفالها.


تابع المزيد

بالفيديو|| شاهد ردّة فِعّل صلاح وماني بعد تسلّمهما نسختي لعبة “فيفا 22” الشهيرة وعلمهم بتخفيض تقييمهما فيها

إلهام شاهين تكشف عن سّرٍ خاص في وصيتها بعد وفاتها (فيديو)

حملة عربية واسعة لطرد الهنود.. ومشاهد تدمي القلوب لما يتعرض له مسلمي الهند (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى