عالم الحيوانات

بطة تتخذ من لحية رجل عشاً لها ولاترغب في مفارقته – فيديو

اتخذت إحدى أصناف طيور البط الملونة لحية رجل مكان لتعيش فيه وترفض المحاولات بإخراجها منه 

لحية رجل موطناً لبطة

اتخذت بطة صغيرة من لحية طويلة لأحد الأشخاص، منزلا وعشا لها، حيث تأخذ، في كل مرة ينام فيها صاحبها ذو اللحية المكتظة، قيلولة داخل الشعر الكثيف وتنام بعمق شديد “لا ينقصها سوى سرير” صغير كما في أفلام الصغار.

وصورت هذه الظاهرة الغريبة شابة أمريكية بعد أن أخبرها خطيبها بأن البطة الصـغيرة التي فقست حديثا تفضل العيش والنوم داخل شعرات لحيته.

وبحسب التعليق المرفـق على الفيديو المنشور في “يوتيوب”، فقد صورت الشـابة خطيبها جايسون عندما أخذ قيلولة في وقت الظـهيرة، حيث دخلت البطة الصغيرة في اللحية لأخذ قيلـولتها أيضا في نفس التوقيت، وغطت بنوم عميق مع الـرجل.

وقامت خطيبة جايسـون، التي على ما يبدو، شعرت ببعض الغيرة من البطـة الصغيرة، وتدخلت على الفور وصورت البطة وأزعجتـها في وقت قيلولتها الجميل، وأدخلت يدها بداخل لـحية الرجل الكثيفة وانتشلت البطة ووثقت “لحظات الخيـانة والحب” وشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعـي.
وعلقت الفتاة مازحـة على هذه المشاهد: “خطيبي قام بتفقيس بطة من نـوع كايوغا، هو الوحيد (في العالم) الذي فعل ذلك، أطلـقنا عليها اسم الجندي، قال لي إنها تفضل العيـش في لحيته، لم أصدقه حتى شاهدت هذا”.

والجدير بالذكر فقد لقي المقطع المصور الكثير من الانتشار وسط سيل من التعليقات لخطيبة الشاب تطالب بعضها بأن تضع حداً لهذا الحب الغريب الذي جمع بطة صغيرة ولحية رجل.


تابع المزيد:

))قفزة تتحدى الموت.. أرنب بني يقفز فوق النسر الذهبي لحظة محاولة افتراسه – فيديو

)) أزمة وقود بريطانيا تعيد الأحصنة إلى شوارعها وتجبر سيارة رونالدو على الوقوف 9 ساعات بالطابور (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى