شاهد بالفيديو

احتجاز فتاتين ووالدتهما من قبل شخص مقرب بسبب الميراث.. ومحاولة إحداهنّ الهرب والنتيجة كانت محزنة – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر محاولة هروب فتاة من أحد الأحياء بمصر من شقيقها الذي يحتجزها مع اختها ووالدتهما بسبب الميراث.

مصري يحتجز أختيه وأمه بسبب الميراث

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن تفاصيل تعرض سيدة مصرية للاعتداء من قبل شقيقها الأكبر البالغ من العمر 48 سنة وسط اعتداء متكرر من قبله عليها وعلى أختها وأمها.

ووفقاً لوسائل الإعلام فإنّ السيدة تدعى “إيمان”  التي ظهرت بالمقطع المصور والذي تم نشره على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيه شقيقها وهو يركض خلفها شقيقتها الصغرى، بعدما تمكنت من الهروب من المنزل لتحرير محضر ضده.

وقالت “إيمان” بحسب موقع “القاهرة 24” إن أخاها غير الشقيق، استغل وفاة والدهم، ورغب في حرمانهم من الميراث، والاستيلاء على العقار محل سكنهم، وممتلكاتهم، وتعدى على شقة إحداهما التي كانت تتخذها مرسمًا لصنع بعض الأعمال الخاصة بها، واستمر في ترهيبهم وتخويفهم متى استطاع ذلك.

احتجاز فتاتين ووالدتهما من قبل شخص مقرب بسبب الميراث.. ومحاولة إحداهنّ الهرب والنتيجة كانت محزنة - فيديو
احتجاز فتاتين ووالدتهما من قبل شخص مقرب بسبب الميراث.. ومحاولة إحداهنّ الهرب والنتيجة كانت محزنة – فيديو

وأضافت إيمان أنه في يوم الواقعة، حاولت شقيقتها الهروب من المنزل، والتوجه إلى قسم شرطة الوراق لتحرير محضر ضد شقيقها، لكنها فوجئت به يصيب نفسه بجرح قطعي، ويتوجه إلى القسم ويحرر محضر تعدي ضدهم، مما أجبرهم على التصالح، حتى لا يتم حجز شقيقتها الصغرى بديوان القسم.

ويذكر أنّ المقطع المصور جعل رواد مواقع التواصل تتعاطف مع الفتيات والأم مطالبة السلطات بالتدخل لمنع ظاهرة التعدي من قبل الأقرباء على النساء من أقربائهن بأي سبب كان.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مكبل اليدين والقدمين داخل حمام.. تسريب فيديو صادم لتعذيب مهاجر مغربي بكوريا يشغل غضب النشطاء

)) فاضت روحه وهو ساجد لله.. كاميرا المراقبة توثق حسن الخاتمة لمصري في عمله – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى