منوعات

بالفيديو||صيادٌ متهور يتحدى الإعصار “شاهين” ويركب الأمواج مجازفاً بحياته

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي  مقطع فيديو يظهر فيه صياد من سلطنة عمان وهو يتحدى الإعصار “شاهين”، ليركب زورقه الصغير مجازفاً بحياته، مناطحاً الأمواج العاتية التي كادت تقلب قاربه رأساً على عقب أكثر من مرة.

صيادٌ عماني متهور يتحدى الإعصار “شاهين” 

 أثار الفيديو المصور في سلطنة عمان جدلاً وانتقاداً واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث تساءل البعض عن الفائدة من هكذا مجازفة خطيرة قد تفضي إلى مقتل الصياد، فيما تساءل آخرون عن مدى الصحة العقلية للصياد مطالبين بردع مثل هذه التصرفات الغير مسؤولة.

ولم يحد رواد مواقع التواصل المكان والزمان الذي تم فيه التقاط هذا المقطع.

وكانت قد أعلنت هيئة الدفاع المدني والإسعاف العماني، أن فرق الإنقاذ استجابت لـ 9 بلاغات حول احتجاز أشخاص داخل سياراتهم بمحافظة مسقط نتيجة الأمطار الغزيرة.وتمكنت من إنقاذ 25 شخصا، وجميعهم بصحة جيدة.

وفي وقت سابق كانت السلطات العمانية قد أصدرت تحذيراً لسكان الحدود والسواحل البحرية المعرضة لمرور الإعصار، وأمرت بإخلاء المنازل فورا، والانتقال إلى مراكز الإيواء.

الجدير بالذكر أن  الإعصار المداري “شاهين” يتمركز حالياً شمال وسط بحر عمان، عند خط عرض 24.2 شمالاً وخط طول 58.6 شرقاً، يصاحبها تشكل السحب و سحب ركامية ممطرة و رياح قوية تبلغ سرعتها حول المركز من 120 إلى 140 كم/ الساعة. 

وتشير التوقعات إلى أن الإعصار “شاهين” سيبلغ ذروته خلال الأربع وعشرين ساعة المقبلة. على أن يبدأ بالانحسار يوم الثلاثاء المقبل.


تابع المزيد

مصر: التفاصيل الكاملة حول واقعة “عروس القليوبية”.. وغضب بشأن هوية القاتل

بالفيديو|| شاب سعودي يدفع مهراً خيالياً للزواج من هند القحطاني

بالفيديو || انفجار ضخم قرب قيادة شرطة الأنبار غربي العراق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى