شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة هروب حسناء حاولت سرقة مجوهرات لكنّ كلباً ضخماً ومخيفاً كان بانتظارها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يوثق لحظة هروب فتاة حسناء حاولت سرقة مجوهرات من محل راقٍ لكنّ صاحب المحل كان يمتلك كلباً ضخماً لمثلها.

حسناء حاولت سرقة مجوهرات وفشلت

وظهر في الفيديو المتداول، الفتاة تحاول خداع البائع في المحل وتطلب منه مجوهرات معينة، فاستجاب لطلبها وعرض عليه مصوغات ذهبية متعددة ولكنها أبدت عدم اقتناعها بها من أجل تنفيذ خطتها الماكرة لسرقة طقم ذهبي.

ورصد الفيديو، الفتاة تضع صندوق هدايا فارغ ومفتوح من الأسفل على الطقم الذهبي، ثم حملت الصندوق والطقم الذهبي الذي سرقته، وتبادلت الحديث مع الشخص الذي معها لإخفاء السرقة.

أوضح الفيديو، أن الطقم الذهبي كان مربوطا بشريط أبيض طويل لم تنتبه له الفتاة، وعندما حاولت الخروج من المحل اكتشف البائع حيلتها، وتفاجأت بكلب ضخم خلفها، فألقت الصندوق والطقم الذهبي على الشخص الذي كان برفقتها وهربت من المحل.

وأبقت الرجل الذي كان معها بعدما أومأت له بعينيها أنّ خلفه كلباً ضخماً وانتهى المقطع المصور حتى هروب الفتاة اللصة مع نباح الكلب على الرجل المتبقي، دون أن نعلم نهاية الأمر باللصة وهل صاحب المتجر سلّم المقطع المصور للسلطات باعتبار أنّ وجه الفتاة مكشوف وبالإمكان اعتقالها وتوجيه تهمة السرقة بحقها، وهذا ما وثقته كاميرات المراقبة.

والجدير ذكره لقي المقطع المصور سخرية رواد الإنترنت مشتفين بها ومتمنين لو كان الكلب الضخم واصل لها ومنقض عليها لتكون عبرة لغيرها دون تحديد هوية الفاعلة أو مكان التصوير.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مكبل اليدين والقدمين داخل حمام.. تسريب فيديو صادم لتعذيب مهاجر مغربي بكوريا يشغل غضب النشطاء

)) فاضت روحه وهو ساجد لله.. كاميرا المراقبة توثق حسن الخاتمة لمصري في عمله – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى