شاهد بالفيديو

فاضت روحه وهو ساجد لله.. كاميرا المراقبة توثق حسن الخاتمة لمصري في عمله – فيديو

تناقلت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً يظهر حسن الخاتمة لشاب مصري في عمله وذلك لقي حتفه وهو يصلي لربه بآخر الليل.

توثق حسن الخاتمة لمصري في عمله

نقلت وسائل الإعلام المقطع المصور الذي وثقته كاميرات المراقبة للحظة وفاة شاب مصري وهو يسجد للصلاة في مقر عمله بمنطقة سموحة في مصر العربية.

وبحسب سبق ، يعمل أحمد السيد /39 عاماً/ فرد أمن بمركز أشعة بمنطقة سموحة كان يؤدي صلاة قيام الليل وحيداً بمقر عمله

و عند دقات الساعة الثانية و51 دقيقة صباح يوم 29 سبتمبر الماضي، سقط أحمد . على سجادة الصلاة ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

وبحسب التعليقات من مقربين من المتوفى فإن أحمد متزوج ولديه 3 أطفال. أكبرهم طفلة في المرحلة الإعدادية ويقيم في منطقة الحضرة في وسط الإسكندرية.

 

حسن الخاتمة

في الإسلام هو أن يوفق العبد للبعد عن المعاصي، والتوبة منها، والاستقامة على طاعة الله ـ عز وجل ـ، فيموت على هذه الحال، فعن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إذا أراد الله بعبده خيراً استعمله” قالوا: “كيف يستعمله؟” قال: “يوفقه لعمل صالح قبل موته”.

وقال رسول الله: “إِذَا أَرَادَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ بِعَبْدٍ خَيْرًا عَسَلَهُ قِيلَ وَمَا عَسَلُهُ قَالَ يَفْتَحُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُ عَمَلًا صَالِحًا قَبْلَ مَوْتِهِ ثُمَّ يَقْبِضُهُ عَلَيْهِ”.

وفي مقالتنا مثال عن حسن الخاتمة وهو أنّ المتوفي مات وهو يصلي كذلك من أمثلة حسن الخاتمة نطق الشهادتين محبة الناس له والخروج في جنازته.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة وفاة مؤذن أردني داخل مسجد في مكة المكرمة وهو يصلي

)) بالفيديو|| كاميرا المراقبة في إحدى جوامع ليبيا توثق لحظة وفاة المؤذن عبد الحميد المريمي أثناء رفعه الأذان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى