لايف ستايل

طريقة سهلة لكشف شخصية الرجل الحقيقية أثناء فترة الخطوبة – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمذيعة برنامج “سيدتي”، ريم بساطي، تكشف فيه عن حيلة لمعرفة شخصية الرجل الحقيقية وهي حسب وصفها مضمونة ولالبس فيها.

شخصية الرجل الحقيقية من خلال حيلة

وأوضحت “بساطي” عن ذلك من خلال حيلة مبتكرة لاكتشاف الشخصية الحقيقية لشريك العمر خلال فترة الخطوبة ونصحت كل فتاة بتجربتها أو الانتباه لها.

وقالت “بساطي”:”في هناك اختبار خفي ما يدري إنه تحت هذا الاختبار ألا وهو طريقة قيادته للسيارة”، لافتة:”طريقة قيادة الرجل للسيارة ما راح يتجمل فيها ولا يكذب فيها وسيكون على طبيعته”.

وأشارت:”لما تطلعي معاه السيارة وتشوفي الطريقة التي يقود بها هل هو متبع إجراءات السلامة ويلبس الحزام، وهل هو متبع أوامر المرور اللي هو يأشر يمين أو شمال ويترك مسافة أمنة”، فيما دخلت مذيعات البرنامج في نوبة ضحك داخل الاستديو.

وخلصت الإعلامية الخبيرة بالحياة الاجتماعية بحديثها قائلة:”أخلاق القيادة وهي الصبر والتفكير بالغير وعدم الوقوف في موقف المعاقين تعرف منها إنه إنسان يفكر بالغير وليس أنانيا ويراعي حقوق الغير عندما يأشر يمين وشمال معناه إنسان ملتزم بالقوانين وملتزم في حياته ويحب الترتيب والنظام ويحب يأخذ حقه وغيره أيضا ياخذ حقه”.

 

ريم بساطي في سطور

اسمها بالكامل ريم بهجت علي بساطي، وتمتلك الجنسية السعودية وتقطن في المدينة المنورة، وهي متزوجة وأم لطفلة،  وتُعد ريم بساطي واحدة من ألمع المذيعات في السعودية.
وعلى الرغم من صغر سِن بساطي؛ إلا أنها تمكنت في وقت قصير أن تحتل مكانة متميزة في مجال الإعلام السعودي والعربي عموما.
وخلال الفترة الحالية تُعد ريم بساطي إحدى مذيعات قناة روتانا خليجية؛ حيث تقدم برنامج “سيدتي” المُذاع عبر القناة.
ولقد نالت بساطي شهرة واسعة منذ رمضان الماضي بعد تقديمها لبرنامج “سوالف رمضان” والذي كانت تذيعه أيضًا قناة روتانا خليجية.
يبلغ عمر ريم بساطي 30 عامًا، وني ذات مكانة كبيرة في مجال الإعلام الخليجي ككل والسعودي بشكل خاص وذات خبرة ودراية في مجالات العلاقات الاجتماعية.

طريقة سهلة لكشف شخصية الرجل الحقيقية أثناء فترة الخطوبة - فيديو
طريقة سهلة لكشف شخصية الرجل الحقيقية أثناء فترة الخطوبة – فيديو


تابع المزيد:

>> رجيم وأنت نائم..مادة غذائية تساهم في حرق الدهون أثناء النوم
>> تعرف على السبب الحقيقي وراء النوم الخفيف هل هو مرض أم وراثة

>>منها قصور الغدة الدرقية.. تعرف على أهم أسباب تأخر التسنين لدى الرضع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى