منوعات

مصر: التفاصيل الكاملة حول واقعة “عروس القليوبية”.. وغضب بشأن هوية القاتل

تمكنت قوى الأمن المصرية، يوم السبت الماضي، من الكشف عن ملابسات واقعة مقتل فتاة قبل ساعات من حفل زفافها في مدينة القيلوبية بمصر، لتكون المفاجأة في هوية القاتل،الذي كان أحد أقربائها، ليتم القبض عليه لاحقاً وليعترف بفعلته الشنيعة.

التفاصيل الكاملة حول واقعة “عروس القليوبية”

من خلال التحري السريع واستقصاء الحقائق وإفادات الشهود، تمكنت السلطات المصرية من كشف لغز مقتل “عروس القليوبية” وضبط القاتل،حيث كانت الصدمة بشأن هويته، فقد كان عريسها ونجل عمتها وراء الجريمة.

وتلقى قسم شرطة قليوب التابع لمحافظة القليوبية إخطاراً من إحدى المستشفيات باستقبالها ربة منزل  كانت قد توفيت لحظة وصولها وكانت مقيمةً في دائرة القسم، وبها عدة طعنات وما قرره والد المجني عليها أنه حال قيامه بالإحتفال بحنة ابنته المجني عليها أمام مسكنه ورد لها اتصال هاتفي على إثر ذلك قامت بالخروج من مسكنهما، وعقب تأخرها قام بالبحث عنها وعثر عليها داخل قطعة أرض فضاء وبها عدة إصابات وتبين عدم تواجد هاتفها المحمول، فقام بنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت.

وقال مصدر مجهول الهوية من داخل قسم شرطة القيلوبية: “أنه تم تشكيل فريق من قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، ليتبين في النهاية ومن خلال جهودهم في القضية المعقدة على أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها و زوجها المستقبلي”.

وأضاف:” من خلال كمينٍ محكم تمكنت قوات الأمن المصرية من القبض عليه خلال فترة قصيرة، وبمواجهته  اعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه عقد قرانه على المجني عليها على غير رغبته بهدف إرضاء والديه ولارتباطه عاطفياً بإحدى الفتيات، فقرر التخلص من المجني عليها.

اعترافات المتهم حول الواقعة

وقال ابن عمة المجني عليها “عريسها” وهو المتهم في القضية خلال التحقيقات، أنه قام باستدراجها لمكان الحادثة وتعدى عليها بطعنات عديدة في أماكن متفرقة من جسدها، وعقب تأكده من مفارقتها للحياة قام بالاستيلاء علي هاتفها المحمول ولاذ بالهرب، وعاد لمسكن المجني عليها مرة أخرى حتى اكتشف ذويها عدم تواجدها فقاموا بالبحث عنها إلي أن عثروا عليها فقام بنقلها للمستشفى حتي يبعد عنه الشك وأرشد عن الأداة المستخدمة فـي الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه.

ليتم لاحقاً اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويعرض على النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن مصر كانت قد شهدت ارتفاعاً في معدل وقائع القتل لهذا العام، لتحتل المركز الثالث عربيا والـ 24 عالميا في وقائع القتل، بحسب تصنيف “ناميبو” لقياس معدلات وقائع القتل بين الدول.

مصر: التفاصيل الكاملة حول واقعة "عروس القليوبية".. وغضب بشأن هوية القاتل
مصر: التفاصيل الكاملة حول واقعة “عروس القليوبية”.. وغضب بشأن هوية القاتل

تابع المزيد 

بالفيديو|| شاب سعودي يدفع مهراً خيالياً للزواج من هند القحطاني

هدف خرافي “عابر للقارات” ليوسف بلايلي.. و ردة فعل رونالدو تجاه لاعب “استفزه” بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر – فيديو وصور

عملية جراحية معقدة لرجل ابتلع المسامير والبراغي لشهر كامل والسبب الكحول (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى