رياضة

هدف خرافي “عابر للقارات” ليوسف بلايلي.. و ردة فعل رونالدو تجاه لاعب “استفزه” بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر – فيديو وصور

شهد القاء الذي جمع بين ناديي قطر والغرافة، ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري القطري، مساء الأمس، هدفا عالمياً من منتصف الملعب للاعب الجزائري يوسف بلايلي.أما في الدوري الإنكليزي، فقد تعرض رونالدو لموقف مستفز بعد تسجيل اللاعب أندروس تاونسند مهاجم إيفرتون هدفاً في مرمى نادي اللاعب البرتغالي، لتكون المفاجأة بردة فعل رونالدو بعد انتهاء اللقاء.

هدف “عابر للقارات” ليوسف بلايلي

استطاع فريق قطر تحقيق أول انتصار له بالدوري القطري على حساب أصحاب الأرض الغرافة وبنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وشهد اللقاء تألق الهاجم الجزائري يوسف بلايلي الذي أحرز الهدفين الوحيدين في الدقيقتين (71 و90) من زمن اللقاء على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وجاء هدف بلايلي من تسديدة رائعة من مسافة بعيدة جداً، بعد هجمة مرتدة سريعة، أرسلها إلى داخل الشباك من فوق حارس مرمى الغرافة.

وكان أداء فريق قطر متواضعاً جداً في البطولة حيث حقق تعادلاً واحداً وثلاث هزائم متتالية، ليهدي بلايلي فريقه أول انتصار له في المسابقة و ليرفع رصيده إلى أربع 4 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب العام للدوري.

أما الغرافة فقد مني بالهزيمة الثانية هذا الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات، وحل في المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 9 نقاط .


تصرف نبيل لرونالدو تجاه لاعب ايفرتون بعدما “استفزه” 

بعد نهاية اللقاء الذي جمع ناديي مانشستر يونايتد وإيفرتون في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز مساء يوم السبت، منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قميصه لمهاجم إيفرتون، أندروس تاونسند الذي سجل هدفاً ضد الشياطين الحمر واحتفل بطريقة اعتبرها البعض مستفزة للنجم البرتغالي.

وتمكن تاونسند من إحراز هدف التعادل لإيفرتون 1-1 في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة 65، ثم توجه إلى المدرجات واحتفل بطريقة رونالدو الشهيرة “siii”.

ليعتبرها البعض من عشاق ومحبي النجم البرتغالي طريقة استفزازية يسخر من خلالها مهاجم ايفرتون من لاعبهم المحبوب كريستيانو رونالدو.

ورغم أن الحادثة تبدو مستفزة، فإن رونالدو تصرف بطريقة مختلفة عما توقعه الجميع منه، بعد أن أهدى قميصه إلى تاونسند بعد اللقاء ولم يبد حقداً عليه. 

ليقوم لاحقا مهاجم ايفرتون تاونسند،بنشر صورة على حسابه على تطبيق “إنستغرام”، يظهر فيها قميص رونالدو، لينفي من خلالها ما أشيع عنه من سخرية تجاه رونالدو، مؤكدا على احترمه لـ”الدون” الذي يعتبره أعظم لاعب كرة قدم في العالم.

الجدير بالذكر أن اللقاء انتهى بنتيجة مخيبة لآمال الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليحل مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، في حين احتل إيفرتون المركز الرابع في الجدول وبنفس الرصيد من النقاط. 

هدف خرافي "عابر للقارات" ليوسف بلايلي.. و ردة فعل رونالدو تجاه لاعب "استفزه" بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر - فيديو وصور
هدف خرافي “عابر للقارات” ليوسف بلايلي.. و ردة فعل رونالدو تجاه لاعب “استفزه” بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر – فيديو وصور


تابع المزيد

إلهام شاهين تكشف عن سّرٍ خاص في وصيتها بعد وفاتها (فيديو)

بالفيديو|| شاهد ردّة فِعّل صلاح وماني بعد تسلّمهما نسختي لعبة “فيفا 22” الشهيرة وعلمهم بتخفيض تقييمهما فيها

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى