رياضةمنوعات

بالفيديو|| في ليلة “سقوط الكبار” محمد صلاح يتألق ويسجل هدفاً عالمياً في مرمى مانشستر سيتي ويصنع آخر

شهدت ليلة الأمس مفاجآت كبيرة خلال مبارات الأندية العملاقة التي تتصدر جدول الترتيب في الدوريات الأوروبية الكبرى لكرة القدم. ففي إسبانيا خسر ريال مدريد أمام مضيفه إسبانيول، وفي ألمانيا خسر بايرن ميونيخ أمام إينتراخت فرانكفورت فرانكفورت، أما في فرنسا فقر هزم باريس على يد مضيفه ستاد رين، في حين شهد لقاء ليفربول ومانشستر سيتي تعادلاً مثيرا وتألقاً لافتاً لمحمد صلاح.

ليلة “سقوط الكبار” في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدوري الإسباني

مني نادي ريال مدريد بأولى هزائمه في الدوري الإسباني عندما سقط خارج ملعبه على يد مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، ليبقى ريال مدريد على عرش جدول الترتيب رغم الخسارة المؤلمة، كما شهد اللقاء تألق كريم بنزيما بتسجيله هدفا رائعاً.

وجاءت أهداف إسبانيول في  القيقتين الـ 17 و 60 من عمر اللقاء، فيما سجل هدف ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة الـ 71.

الدوري الألماني 

بعد مرور 21 عام  تعرض فريق بايرن موينخ للهزيمة الأولى في تاريخه على أرضية ميدانه “أليانز أرينا” و من قبل اينتراخت فرانكفورت ، بعد مباراة مثيرة تقدم فيها أصحاب الدار، قبل أن يعادل فرانكفوت ويسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وجاءت أهداف اللقاء كالتالي: بايرن موينخ، غوريتسكا في الدقيقة 29. إينتراخت فراكفورت، مارتن هنتريغر في الدقيقة 32 و كوستيتش في الدقيقة 83.

وعلى الرغم من الخسارة فإن بايرن ميونخ بقي أعلى سلم الترتيب برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن باير ليفرغوزن.

الدوري الفرنسي

شهد نادي العاصمة باريس سان جيرمان سقوطاً مدوياً أمام نادي ستاد رين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، بالرغم من تواجد ميسي ونيمار ومبابي على أرضية الملعب، ليلقى ثلاثي الهجوم إنتقادات لاذعة بعد نهاية اللقاء، من طرف الصحافة والجماهير وخصوصاً البرازيلي.

هذا وقد انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-0 وسجل أهداف اللقاء لستاد رين كل من جيتان لابورد في الدقيقة 45 و تاين في الـ 46 من عمر اللقاء.

ليبقى نادي العاصمة على قمة الترتيب رغم الخسارة القاسية، وبرصيد بلغ 24 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه لانس وبفارق 6 نقاط.

بالفيديو|| في ليلة "سقوط الكبار" محمد صلاح يتألق ويسجل هدفاً عالمياً في مرمى مانشستر سيتي ويصنع آخر
بالفيديو|| في ليلة “سقوط الكبار” محمد صلاح يتألق ويسجل هدفاً عالمياً في مرمى مانشستر سيتي ويصنع آخر

الدوري الإنكليزي الممتاز

في ليلة القمة من الدوري الإنكليزي التي انتظرها عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، شهد اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد “أنفيلد” بين أصحاب الأرض ليفربول والخصم العنيد فريق مانشستر سيتي، حماساً وإثارة لاتوصف، وتألقا لافتاً للنجم المصري محمد صلاح الذي سجل وصنع هدفي ليفربول، في حين غاب الدولي الجزائري رياض محرز عن المشاركة في اللقاء بسبب فني من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وانتهى اللقاء المثير باللتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وافتتح التسجيل لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 59 إثر تمريرة حاسمة من صلاح، ليأتي الرد بعدها من اللاعب الشاب فيليب فودن للضيوف في الدقيقة 69، ليعود محمد صلاح ويهدي التقدم لليفربول في الدقيقة 76، لتشهد الدقيقة الـ 81 تسجيل الدولي البلجيكي كيفن دي روين هدف التعديل للضيوف. 

وبهذا التعادل فإن ليفربول احتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 15، خلف تشيلسي المتصدر وبفارق نقطة واحدة، فيما حل نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد بلغ 14 نقطة.

الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح كان قد توج بجائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق بعد تألقه وبذله مجهوداً جباراً كاد من خلاله أن يهدي الفوز للريدز.


تابع المزيد

بالفيديو|| دانيال كريغ يرشح يورغن كلوب ليكون “جيمس بوند” الجديد… والأخير يرد عليه

هدف خرافي “عابر للقارات” ليوسف بلايلي.. و ردة فعل رونالدو تجاه لاعب “استفزه” بعد تسجيله هدفا في شباك مانشستر – فيديو وصور

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى