منوعات

منى زكي ترد على تصرف تسبب بجدلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ياسمين عبد العزيز

قامت الممثلة المصرية، منى زكي، بالرد على التصرف الذي بدر منها سابقاً، وكان قد أثار جدلا واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء حضورها حفل جوائز مجلة “دير جيست”.

منى زكي ترد على تصرف أثار الجدل بسبب ياسمين عبد العزير

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمنى زكي أثناء تسلمها جائزة على المسرح، وتكهنوا بأنها تجاهلت مقدمة الحفل، المذيعة المصرية، بوسي شلبي، رداً منها على دعم الأخيرة للفنانة، ريهام حجاج، على حساب صديقة منى المقربة، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 ومن خلال تصريحات لموقع “إي تي بالعربي”، أكدت الفنانة المصرية أنه لم يصدر منها أي تجاهل لبوسي شلبي أثناء تسلمها جائزة تكريمها في حفل “دير جيست”.

الفنانة المصرية منى زكي ترد على تصرف تسبب بجدلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ياسمين عبد العزيز
 منى زكي ترد على تصرف تسبب بجدلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ياسمين عبد العزيز

حيث قالت: “لم ألحظ شيء في الفيديو، ولا يوجد شيء بيني وبين بوسي شلبي، ولو أنها شعرت أنني تجاهلتها فمن المؤكد أنه أمر غير مقصود”.

وكانت قد كشفت منـى زكي لنفس الموقع  عن خوضها المنافسة في سباق دراما رمضان 2022 المقبل بمسلسل تلفزيوني جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان العام الحالي بمسلسلها “لعبة نيوتن”.

وتطرقت إلى مسلسلها الجديد والقائمين عليه، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، ومن إنتاج شركة “ميديا هب”، بينما لم تفصح عن تفاصيل الدور الذي تجسده ضمن أحداثه، وأكدت أن الوقت مازال مبكرا للكشف عن شخصيتها.

الجدير بالذكر أن تصريحات الفنانة المصرية منـى زكي كانت قد جاءت على هامش حضورها لحفل انطلاق معرض دبي “إكسبو 2020″، وكانت قد ارتدت فيه فستاناً أسود اللون أثار إعجاب الجميع ولاقى استحسان الحاضرين مشيرين إلى أناقتها وحسن إختيارها.


تابع المزيد

مصر: ضبط شباب رقصوا شبه عراة.. مارسوا طقوساً ممنوعة واحتفلوا بالنيران في أحد الأعراس

كندا.. طلب زواج غير عادي ينتهي بمأساة تخلف قتيلاً وجريحاً

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى