منوعات

أم تقتل صغارها بطريقة مروعة وتعترف “أردت دخولهم الجنة”

أقدمت أم شابة تبلغ من العمر 24 عاماً على قتل ابنتها الصغيرة البالغة من العمر عامين بطريقة مروعة، بإطلاق النار عليها، وعلى ابنها البالغ من العمر ست سنوات في ولاية أريزونا الأمريكية بحجة “ارسالهم إلى الجنة”.

أم تقتل صغارها بطريقة مروعة

في ولاية أريزونا الأمريكية قامت شابةٌ تدعى إستر كاليجاس بالتخطيط لحادثة مروعة، حيث اشترت مسدساً وأخفته عن زوجها، لتقوم لاحقاً بإطلاق النار مرتين على صدر ابنتها لتفارق الحياة مباشرةً، وثلاث مرات على ابنها الذي كان يحاول الهرب منها.

وقامت كاليجاس بالإتصال بزوجها لإخباره بالواقعة المأساوية، ليتصل بدوره بالشرطة والإسعاف، ليصلوا إلى المنزل ويجدوا الفتاة قد فارقت الحياة بينما كان الصغير بحالة حرجة ليتم نقله مباشرةً إلى المستشفى.

وقالت كاليجاس “الجانية” خلال التحقيق “إنها أطلقت النار على أولادها لأنها أرادت أن يذهبوا إلى الجنة”، وبعد البحث والاستقصاء حول تاريخ الأم، اكتشفت الشرطة التابعة للولاية، بأنها  كانت تعاني من مشاكل نفسية وكانت تتناول مواداً مهدئة ومضادات للاكتئاب. لتوجه إليها تهماً بالقتل والشروع في القتل. بحسب ماذكره موقع “فوكس 10 فينيكس”.

الجدير بالذكر أن أم أمريكية وتدعى “آنادريا بيتس” كانت قد أقدمت في وقت سابق من شهر مايو عام 2019م على قتل أولادها الخمسة غرقاً في حوض استحمام لخوفها عليهم من الشيطان، بحسب قولها.

أم تقتل صغارها بطريقة مروعة وتعترف "أردت دخولهم الجنة"
أم تقتل صغارها بطريقة مروعة وتعترف “أردت دخولهم الجنة”

تابع المزيد

السعودية تكشف عن المزيد من التفاصيل حول “موسم الرياض”… ميسي ونيمار ومبابي وحدث مذهل غير مسبوق- فيديو وصور

بالفيديو|| جورج وسوف يرد بقوة على شائعة وفاته.. أبكى الجمهور بما قاله وذكر أغلى شيء بحياته

بعد الانفصال.. طليقة أغنى رجال العالم إيلون ماسك تظهر جالسةً على حافة رصيف في لوس أنجلوس (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى