رياضة

بالفيديو|| حادثة اعتداء على حكم في الدوري البرازيلي واعتقال اللاعب داخل أرضية الملعب

ضمن منافسات الدوري البرازيلي للدرجة الثانية، شهدت إحدى المباريات حادثة اعتداء عنيفة على حكم اللقاء، حيث أقدم لاعب نادي ساو باولو-آر إس على ضرب الحكم وركله، ما أدى لاعتقال اللاعب داخل أرضية الميدان ونقل الحكم إلى أقرب مستشفى بعد تعرضه لجروح وكدمات قوية.

حادثة اعتداء عنيف على حكم واعتقال اللاعب المتسبب بها

شهدت مباراة في الدوري البرازيلي لكرة القدم حادثة اعتداء على حكم المواجهة داخل أرضية الملعب وذلك بركله في رأسه نتيجة احتسابه لضربة حرة غير مباشرة.

هذا وقد تعرض الحكم رودريجو كريفيلارو، للهجوم من قبل اللاعب ويليام ريبيرو، من فريق ساو باولو-آر إس، في مباراة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية،على ملعب إدموندو فيكس، بحسب ماذكره موقع “فوتبول” البرازيلي.

سبب الحادثة

 احتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة على اللاعب ويليام ريبيرو في الدقيقة 15 من الشوط الثاني للقاء خلال هجمة غير مؤثرة، ما أثار غضب اللاعب، ليتهجم على الحكم ويبدأ بضربه وركله، ليتسبب في فقدان الحكم للوعي قبل أن يتم تعليق المباراة.

هذا وقد تطلب الأمر احضار سيارة الإسعاف، بسبب قوة الإصابة التي تعرض لها الحكم، ليتم نقله إلى مستشفى في فينانسيو أيريس، في المنطقة الوسطى من الولاية، كما تم اعتقال اللاعب ريبيرو بتهمة الشروع بالقتل من قبل الشرطة العسكرية مباشرة من أرض الملعب.

وقامت  قناة “FGF” التلفزيونية ببث الفيديو الذي يظهر فيه لاعب الوسط ويليام ريبيرو، وهو يوجه ركلة في رأس الحكم، الذي كان قد سقط بالفعل على الأرض، ليغيب عن الوعي تماماً.

بالفيديو|| حادثة اعتداء على حكم في الدوري البرازيلي واعتقال اللاعب داخل أرضية الملعب
بالفيديو|| حادثة اعتداء على حكم في الدوري البرازيلي واعتقال اللاعب داخل أرضية الملعب

ليقوم نادي ساو باولو بنشر معلومات عن الحادثة عبر حسابه على “تويتر”، حيث ذكر في منشوره “إن الاعتداء وقع بعد لحظات من محاولة إشهار الحكم، بطاقة صفراء بحق اللاعب، دون ذكر أي سبب آخر”.

الجدير بالذكر أنه في شهر سبتمبر من عام 2015م ، في دوري الهواة البرازيلي تعرض الحكم في إحدى المواجهات لصفعة قوية من أحد اللاعبين ليقوم الحكم بإشهار سلاحه بوجه اللاعب بحجة الدفاع عن النفس.


تابع المزيد

بالفيديو|| في ليلة “سقوط الكبار” محمد صلاح يتألق ويسجل هدفاً عالمياً في مرمى مانشستر سيتي ويصنع آخر

مصر: ضبط شباب رقصوا شبه عراة.. مارسوا طقوساً ممنوعة واحتفلوا بالنيران في أحد الأعراس

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى