الفن

بالفيديو|| بعد انقطاعٍٍ دام لـ 6 سنوات..الفنانة العالمية أديل تعود بإعلانٍ مشوق لأغنيتها الجديدة “Easy On Me “

قامت الفنانة العالمية أديل بطرح فيديو إعلاني تشويقي لأغنيتها الجديدة “Easy On Me ” على صفحتها الرسمي على كلٍ من “إنستغرام” و “تويتر”، لتعلن من خلاله عن موعد طرحها للأغنية، وذلك بعد انقطاعٍ طويل لأعمالها عن الساحة الفنية.

بعد انقطاعٍ دام لـ 6 سنوات الفنانة أديل تعود بفيديو مشوق لأغنيتها الجديدة

طرحت المغنية البريطانية الشهيرة أديل إعلاناً تشويقياً لأول عمل موسيقي لها منذ طرحها آخر ألبوماتها (25)، والحائز على جائزة غرامي عام 2015، وهو أغنية “Easy On Me”.

وعُرٍفَ عن الفنانة تصدرها بأعمالها لقوائم الأغاني الأكثر شعبية ًو مبيعاً حول العالم مثل أغنية “hello” و “someone like you”، وقامت أديل ببث مقطع مصور باللونين الأبيض والأسود على صفحتها الرسمية على كلٍ من تطبيقي “تويتر” و”إنستغرام”، يوم أمس الثلاثاء،حمل عنوان “Easy on me”، والذي ستقوم بطرحه يوم الـ 15 من الشهر الحالي.

وفي بداية الفيديو المنشور تظهر أديل وهي تضع شريطاً في مشغل الموسيقى داخل سيارتها وتنظر في مرآة الرؤية الخلفية وترفع الصوت ثم تنطلق بالسيارة. وتسمع في الخلفية موسيقى بيانو ناعمة بينما تتطاير أوراق النوتة الموسيقية من النافذة.

 

الجدير بالذكر أن المغنية المحبوبة أديل كانت قد طرحت ألبومها (25) في نوفمبر من عام 2015. وتصدر قائمة أكثر الألبومات الغنائية مبيعاً حول العالم، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ألبوم لذلك العام في حفل توزيع جوائز “غرامي”.

كما شهدت الساعات الأولى من نشرها الفيديو التشويقي تفاعلاً كبيراً لمتابعيها، لتصل مشاهداته لأكثر من 4 ملايين مشاهدة، وتنهال عليها التعليقات مرحبةً بعودتها للساحة الفنية بعد طول انقطاع.

بالفيديو|| بعد انقطاعٍ دام لـ 6 سنوات..الفنانة العالمية أديل تعود بإعلان مشوق لأغنيتها الجديدة "Easy On Me "
بالفيديو|| بعد انقطاعٍ دام لـ 6 سنوات..الفنانة العالمية أديل تعود بإعلان مشوق لأغنيتها الجديدة “Easy On Me “

تابع المزيد

بالفيديو|| طائرة سياحية ضخمة تعلق تحت جسر للمشاة في الهند بمشهدٍ وصف بالطريف والنادر

تعرف على التطبيق الشهير الذي قد يكون وراء نفاد عمر بطارية “آيفون” بسرعة

عملية جراحية معقدة لرجل ابتلع المسامير والبراغي لشهر كامل والسبب الكحول (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى