منوعات

بالفيديو||حادث مأساوي يتسبب بمصرع 12 شخصاً وإصابة العشرات..والسبب “قطيعٌ من الماشية”

تعرضت حافلة نقلٍ عام لاصصدام عنيف بشاحنة عملاقة في منطقة بارابانكي بالهند، حيث عمد سائقها إلى الانحراف عن قطيع للماشية ظهر بشكل مفاجئ أمامه، مما أسفر عن الحادث المروع الذي تسبب بوفاة عددٍ من ركابها وإصابة العشرات منهم. 

حادث مأساوي في الهند والسبب قطيعٌ للماشية

لقي 12 شخصاً مصرعهم، الخميس، في الهند، إثر انحراف حافلة عن مسارها على الطريق كانوا يستقلونها واصطدامها بشاحنة.

وذكرت السلطات الهندية، إن الحادث وقع في منطقة بارابانكي، على بعد 40 كيلومترا جنوب غرب مدينة لكناو، وقد أصيب 32 شخصاً من إجمالي 60 راكباً كانوا على متن هذه الحافلة.

وبحسب ما أعلنت عنه الشرطة الهندية، فإن سائق الحافلة كان قد انحرف عن المسار لتجنب الاصطدام  بقطيع من الماشية الضالة على الطريق، الأمر الذي أدى لوقوع هذا الحادث المروع.

 وقال يامونا براساد، وهو ضابط الشرطة المسؤول عن التحقيق بالحادثة: “إن هناك مخاوف من احتمال زيادة عدد القتلى حيث أصيب العديد من الركاب بجروح خطيرة”، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الأمريكية “الأسوشيتد برس”.

الجدير بالذكر أنه وبحسب الإحصائيات التي أجرتها الشرطة الهندية في وقتٍ سابق، فإن أكثر من 110 آلاف شخص يلقون حتفهم سنوياً في حوادث الطرق في مختلف أنحاء الهند. كما أن أغلب هذه الحوادث يعود سببها إما إلى القيادة المتهورة أو سوء صيانة الطرق أو تقادم المركبات.


تابع المزيد

مصر: “طول عمرنا بنسمع عن الزيجات المطينة بطين”.. شاهدها الآن على أرض الواقع ولأول مرة

بالفيديو والصور|| حقيقة تعرض صخرة سعودية غامضة لـ”ليزر فضائي”.. ونظريات أخرى كثيرة حولها

محمد بن زايد يستقبل وفداً قطرياً في أبو ظبي لأول مرّة منذ المصالحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى