شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في تونس.. طالبة ثانوية تعتدي على معلمها بالضرب أمام الجميع وتدخل السلطات لإنقاذه

شهدت إحدى المدن التونسية أمس حادثة غريبة من نوعها تمثلت بهجوم طالبة ثانوية على معلمها أمام مرأى الجميع عقب خروجه من مركز تعليمي ما استدعى السلطات للتدخل لإنقاذه.

طالبة تونسية تهجم على معلمها

نقلت وسائل الإعلام عن الحادثة التي جرت أمس الثلاثاء في المعهد الثانوي بسبيبة من ولاية القصرين في تونـس حادثة إعتداء طالبة ثانوية تدرس في المعهد المذكور على أستاذهاما استدعى أعوان الأمن لإنقاذه منها وهي تحمل هراوة  وفق ما أكدته مصادر أمنية لإذاعة شمس أف أم المحلية.

وبحسب مانقل شهود حيان عن الحادثة أنها اندلعت بعد قيام أستاذة الطالبة بإخراجها من القسم إلا أنها رفضت الخروج وعند الاستنجاد بالقيم العام للمعهد قامت بالاعتداء لفظيا على الأستاذ وعلى الإطار التربوي واستنجدت بدورها بأفراد عائلتها ” والدتها وأختها ” وقامت بتهشيم النوافذ وأبواب المؤسسة.

وعند الاستنجاد بدورية أمنية لفض الاشكال قامت التلميذة وأختها ووالدتها بالاعتداء على المعلم باستعمال هراوة وكذلك عدد من أعوان المعهد ما تسبب في إصابة 3 منهم إصابات بليغة وتم اسعافهم في المستشفى المحلي بسبيبة.

هذا وأكدت نفس المصادر لمراسلنا، أنه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بفتح بحث لدى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة سبيطلة والاحتفاظ بالتلميذة ووالدتها وأختها من أجل هضم جانب موظف اثناء قيامه بمهامه و الاعتداء بالعنف والاعتداء على ملك الغير.

ويشار إلى أنّ الشرطة صرحت بأنّ الفتاة لها سوابق جنائية وقد تمّ اعتقالها ووضعها بالسجن بعد هذا الاعتداء السيء على معلمها وكادر المعهد.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بشكل غير لائق 7 رجال يقتحمون بث مباشر لـ مراسلة بي بي سي ويتحرشون بها على الهواء

)) تعرف إلى السعودية “خلود المانع” المصنفة ضمن أكثر 10 مؤثرين بالعالم في التقنية والذكاء الاصطناعي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى