منوعات

والدة الفنانة الأردنية دانة المساعيد تنشر صور ومقطع مصور عن زواجها وتسبب حالة جدل رواد مواقع التواصل بسبب شيء بالصور

أثار زواج الفنانة الأردنية دانة المساعيد موجة جدل عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر والدتها صوراً فيها شيء غريب كما وتصدرت محرك البحث غوغل في الدول العربية بسبب ذلك.

زواج الفنانة الأردنية دانة المساعيد

نشرت الكويتية سحر الحسان صوراً كشفت عن عقد قران ابنتها الفنانة الأردنية الشابة دانة المساعيد على شاب يُدعى ناصر المهيري وقامت بتغطية وجه العريس ما أثار موجة فضول بسبب ذلك.

كما وعلقت الحسان على خبر زواج ابنتها، قائلةً: ”تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران ابنتي دانة، اللهم يا سامع الدعاء وفقها وزوجها لكل خير وأجمع بينهما في خير وارزقهما خير الدارين، ألف.

ونشرت الحسان صوراً لابنتها إلى جانب زوجها الذي تمت تغطية وجهه، وهو ما أثار حالة من الجدل واستغراب بعض المتابعين الذين تساءلوا عن السبب، وأبلغتهم بأنه ”بناءً على رغبتها“.

 

وتداولت حسابات تعنى بأخبار المشاهير العرب وبعض الإعلاميين صور عقد القران، موضحة تلك الحسابات أنّ زوج دانة ”هو رجل أعمال إماراتي، وأن الزواج تم في دولة الإمارات“.

ويشار إلى أنّ الفنانة دانة المساعيد، هي ممثلة أردنية لأمها الكويتية سحر السحان.

وولدت وعاشت في الكويت. بدأت مشوارها الفني عام 2009 خلال البرنامج الكوميدي طول بالك مع الفنان طارق العلي. حيث ولدت في تاريخ 3 أكتوبر 1996 ، واسم الولادة: دانا محمد محيلان المساعيد


تابع المزيد:

))”فلتر أم تجميل”.. كاظم الساهر يوجه رسالة للشعب المصري وملامحه تفاجأ الجمهور (فيديو)

)) بالفيديو|| في تونس.. طالبة ثانوية تعتدي على معلمها بالضرب أمام الجميع وتدخل السلطات لإنقاذه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى