منوعات

مصر: القبض على شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل حي راقٍ.. بينهم رجال ونساء من عائلات شهيرة

شهد أهالي إحدى أرقى المناطق السكنية بمدينة الفيوم في مصر صدمةً كبيرة، حينما فوجئوا بسيارات الشرطة وهي تطوق المنطقة، ثم خرجت من أحد المباني بعدما تمكنت من القبض على شبكة كانت تقوم بالأعمال المنافية للآداب والقيم الأخلاقية.

 القبض على شبكة للأعمال المنافية للآداب بالفيوم في مصر 

تمكنت قوات الأمن المصرية من القبض على شبكة للأعمال المنافية للأخلاق، بمنطقة العبودي وسط مدينة الفيوم بمصر، وكان من بينهم سيدات ورجال من عائلات شهيرة بالمحافظة.

هذا وقد تسبب خروج السيدات ملفوفين بملاءات سرير بصدمة كبيرة لأهالي الحي الراقي، الذين لم يتوقعوا يوماً حدوث مثل هذه الأعمال بمنطقتهم.واصطحب قسم مباحث الآداب العامة المتهمين إلى القسم من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. 

وفي التفاصيل، تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، اللواء ثروت المحلاوي، إخطاراً من رئيس مباحث شرطة الآداب، المقدم سيد غيضان، بورود معلومات من أحد المصادر السرية عن وجود شقة ملك لسيدة تديرها للأعمال المنافية للآداب، وأنّ الشقة تستخدم لممارسة هذه الأعمال القذرة، ويتوافد عليها العشرات من راغبي المتعة الحرام، من بينهم سيدات ورجال من عائلات مرموقة وشهيرة بالفيوم.

لتقوم قوات الأمن بالإعداد لحملة أمنية كبيرة، داهمت الشقة السكنية محل البلاغ في وقت مبكر، وجرى ضبط من في داخلها من سيدات ورجال ممن يمارسون هذه الأعمال الدنيئة، ثم جرى اصطحابهم إلى قسم شرطة أول الفيوم لتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وبعد التحقيق مع المضبوطين، تبين أن الشقة ملك لسيدة كانت قد سجلت شقتها لإدارة هذه الأعمال القذرة بمديرية أمن الفيوم، وأنها تدير هذا العمل رفقة 4 نساء من بائعات الهوى، بينهن سيدات ينتميّن لعائلات شهيرة، بهدف استقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام وذلك لقاء مبالغ مالية، واعترفت المتهمة بمضمون ما جاء في التحريات وعلى لسان المقبوض عليهم برفقتها.

الجدير بالذكر أن محافظة القاهرة كانت قد شهدت بداية هذا العام على ضبط شبكة كانت تقوم بتنظيم حفلات للأعمال المنافية للأخلاق داخل مدرسة إعدادية للبنات، خلال فترة انقطاع الطلبة عن التعليم.

مصر: القبض على شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل حي راقٍ.. بينهم رجال ونساء من عائلات شهيرة
مصر: القبض على شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل حي راقٍ.. بينهم رجال ونساء من عائلات شهيرة

تابع المزيد

بالفيديو||حادث مأساوي يتسبب بمصرع 12 شخصاً وإصابة العشرات..والسبب “قطيعٌ من الماشية”

مصر: “طول عمرنا بنسمع عن الزيجات المطينة بطين”.. شاهدها الآن على أرض الواقع ولأول مرة

سقوط طائرة في أبوظبي على متنها طاقم طبي والشرطة تكشف مصيرهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى