مجرمون

في الكويت: أشقاء يحبسون شقيقتهم المطلقة بسرداب لـ9 سنوات والسلطات تتحرك

شهد حي الفروانية بالكويت جريمة مروعة بحق سيدة مطلقة استمرت لـ9 سنوات، وشغلت الأوساط الشعبية بالبلاد لقسوتها ما استدعى تدخل السلطات بحق المذنبيين.

جريمة تهز الكويت بحق مطلقة

وبحسب وسائل الإعلام فقد اعتقلت السلطات الأمنية عدة أشخاص وتم إحالتهم لمحكمة الجنايات الكويتية، التي قررت حجز 4 أشخاص ينتمون إلى عائلة بسبب حبسهم المرأة المطلقة داخل سرداب لمدة 9 سنوات.
هذا وتحفظت المحكمة على 3 أشقاء للسيدة المسكينة.

كما وأوضحت المصادر أنّ زوجها السابق كان له دوراً في هذه الواقعة وتم اعتقاله مع إخلاء سبيل شقيقات المجني عليها الثلاث بكفالة قيمتها 20 ألف دينار.

تفاصيل مروعة

نشرت وسائل إعلام محلية عن تفاصيل الجريمة حيث أوضحت أنّ السيدة أخبرت خادمة تتردد عليها بتعرضها لحجز حريتها من قبل ذويها بسبب خلافات بينهم وأنهم وضعوها داخل غرفة أشبه بزنزانة بسرداب منزل الأسرة في إحدى مناطق محافظة الفروانية الكويتية طالبة منها إبلاغ السلطات الأمنية.

وبالفعل أبلغت الخادمة الجهات الأمنية بما سمعت وشاهدت وتم تقديم بلاغ للنائب العام في الكويت بهذا الخصوص، وعليه قامت النيابة العامة بالتحري حول الموضوع.

وعلى إثر التأكد من صحة البلاغ استصدرت النيابة إذنا بمداهمة المنزل وتحرير الفتاة، وتم ضبط أشقائها وشقيقاتها.

كما قررت الجهات الأمنية في الكويت التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير مسكن للمجني عليها.

وفي معلومات سابقة عن الموضوع أظهرت أن السيدة كانت متزوجة من رجل يكبرها بنحو 15 عاما، ورفضت العيش معه بعدما أنجبت منه صغيراً ، رجعت إلى مسكن والديها، فيما أصرت عائلتها على عودتها إلى زوجها وكانت رافضة ذلك بشدة.

وبسبب إصرار أهلها على عودتها هربت منهم إلى منزل إحدى صديقاتها، وبعد 3 أشهر وجدها ذووها، وتم إرجاعها مكرهة إلى المنزل الذي حجزوها بداخله بتلك الغرفة، ومنعها من الخروج منذ ذلك الحين أي قبل 9 أعوام.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بشكل غير لائق 7 رجال يقتحمون بث مباشر لـ مراسلة بي بي سي ويتحرشون بها على الهواء

)) كاميرا المراقبة توثق اللحظات الأخيرة لحياة حلاق مصري شهير بعد سقوطه من مصعد – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى