رياضة

بالفيديو|| ميشيل دعبول أول سوري يقتنص ذهبية في أعرق بطولات كمال الأجسام بالعالم.. وهازارد يمازح مبابي في المباراة “المجنونة” فكيف كان رد الأخير

تمكن لاعب كمال الأجسام ميشيل دعبول من تحقيق أول ذهبية في بطولة “أرنولد كلاسيك”، ليكون أول لاعب سوري يحرز الذهب في بطولة عالمية لكمال الأجسام. أما في أوروبا شهد القاء الذي جمع منتخبي بلجيكا و فرنسا على الأراضي الإيطالية في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، لقطة كوميدية حينما ذكر هازارد كلمة ريال مدريد أمام مبابي فكانت ردة الأخير طريفة ومفاجئة.

ميشيل دعبول أول سوري يقتنص ذهبية ببطولة عالمية لكمال الأجسام

تمكن البطل السوري ميشيل دعبول، من اقتناص ميدالية ذهبية في بطولة “أرنولد كلاسيك” لرياضة كمال الأجسام، ليكون أول سوري يحصل على هذه الذهبية في بطولة عالمية.

وقال البطل السوري في منشورات كان قد شاركها على صفحته على”فيسبوك”، إنه يعمل عمل آخر لا يتعلق بلعبة كمال الأجسام، وأنه يحصل على دخله الشخصي من هذا العمل، مؤكدا أن لعبة كمال الأجسام بالنسبة له هي عبارة عن هواية وشغف فقط.

بالفيديو|| ميشيل دعبول أول سوري يقتنص ذهبية في أعرق بطولات كمال الأجسام بالعالم
بالفيديو|| ميشيل دعبول أول سوري يقتنص ذهبية في أعرق بطولات كمال الأجسام بالعالم

وأهدى اللاعب فوزه هذا للكابتن السوري الراحل فراس السيد، الذي ربح كرت الاحتراف في البطولة نفسها، لكنه توفي قبل تحقيق حلمه، متمنياً أنه ربما يكون قد حقق حلم البطل الراحل الذي تابعه في طفولته بشغف.

وتقدم دعبول بالشكر والإمتنان لكل من دعمه في هذه البطولة أو شارك الفرحة معه في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، معبراً عن فخره بأنه سوري وأنه “ابن الشام على منصة أولمبيا 2022”.


هازارد يمازح مبابي في المباراة “المجنونة” فكيف كان رد الأخير

قام المهاجم الدولي إيدين هازارد كابتن منتخب بلجيكا ونجم ريال مدلايد الإسباني بممازحة مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وذلك خلال مباراتهما في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية،مساء يوم الخميس.

وأثناء اللقاء المثير والحماسي الذي فاز به “الديوك” بنتيجة( 3-2 )، التقطت عدسة إحدى الكاميرات في ملعب “أليانز ستاديوم”، هازارد وهو يقول لمبابي: “هلا مدريد”، لكن المهاجم الفرنسي اكتفى بالضحك قبل أن يبتعد قليلاً عن هازارد.

وكانت كلمة هازارد للمهاجم الشاب، قد أتت عقب تصريحات المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي حول مستقبله بشأن رفض التجديد مع باريس سان جيرمان وطلبه الانتقال إلى ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن عقد اللاعب الموهوب كليان مبابي ينتهي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2021، وما تزال محاولات تمديد تعاقده مستمرة من قبل إدارة النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي الذي كان قد أشرف بنفسه عليها في وقت لاحق، في ظل رغبة الملكي في استقطابه منذ الصيف الفائت.


تابع المزيد

“بكلمتين فقط” ميسي يعلق لأول مرة بقميص باريس.. وحقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري

بالفيديو||حادث مأساوي يتسبب بمصرع 12 شخصاً وإصابة العشرات..والسبب “قطيعٌ من الماشية”

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى