مجرمون

السلطات المصرية تلقي القبض على أربع سيدات يستدرجن الرجال وينفذن أشياء غير متفق عليها

ألقت السلطات المصرية القبض على عصابة نسائية مؤلفة من أربعة سيدات وذلك بعد قيامهنّ باستدراج عدد من الرجال بهدف الزواج والقيام بأفعال غير قانونية معهم .

السلطات المصرية والنساء المذنبات

نشرت صحيفة الوطن المصرية المحلية أنّ أربع سيدات مواطنات قُمن بالاشتراك في مجموعات خاصة بالتعارف من أجل الزواج “صفحات راغبي العلاقات الزوجية الجادة” في “فيسبوك”، وعرضن مواصفتهن، وبعد أن يتلقين عشرات العروض يوميا، يخترن “العريس” الميسور ماديا، ويقمن باختيار موعد ومكان محدد بأنفسهن.

طريقة سرقة غير مسبوقة

وبعد قدوم الرجل الي وقع عليه الاختيار، إلى المكان المحدد والمتفق عليه، يجلس على المقعد المقابل للمتهمة، ويشرع في الحديث حتى يطمئن لها، ثم تقوم المتهمة بوضع مخدر الـ”كلوزايين” داخل المشروب الذي يطلبه، وذلك حال انشغاله في الحديث مع الأخرى.

ونتيجة المخدر يفقد الضحية الوعي فور تناول المشروب، ثم ينقلن “العريس” لمكان آخر ويقمن بسرقة متعلقاته والمبلغ المالي الذي يملكه ثم، يتركونه ملقى أرضا حتى يعود إلى الوعى.

وتم إلقاء القبض عليهن وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع المتهمات ، ومن بين ضحاياهن مدير عام بالجهاز المركزي لأجل محاسبتهن على فعلتهن.

والجدير بالذكر فقد تم إنشاء جهات قضائية وأمنية مختصة تتعلق بالأمور غير القانونية على الإنترنت في عدة دول عربية بهدف متابعة وسائل التواصل الاجتماعي ومقاضات من يخالف القانون أو ينشر شيئ يسيئ للقانون أو للسلطات أو حتى أمور منافية للأخلاق طبقاً للقانون في كل بلد.


تابع المزيد:

))مواطن سعودي يوثق عملية اعتدائه على رجل طاعن بالسن والسلطات تتدخل -فيديو

)) بالفيديو|| جيوش الظّل الأوروبية ترتكب ممارسات مروعة لوقف تدفق اللاجئين على حدود دول الاتحاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى