منوعات

بالفيديو|| على طريقة “أفلام هوليوود” شاب يحتجز فتاة كرهينة وسط صراخ الأهالي.. فكانت النهاية مأساوية

أقدم شاب مجهول الهوية على اختطاف فتاة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، تحت تهديد السلاح، وسط صراخ المتواجدين في نفس المبنى، لتتدخل فرقة الـ”SWAT”، وتقوم بإنهاء الأمور بشكلٍ سريعٍ وحاسم.

“على طريقة أفلام هوليوود” شاب يحتجز فتاة كرهينة وسط صراخ الأهالي

 تمكن أحد الجيران من تصوير مقطع فيديو لما جرى أثناء عملية الاختطاف، وذلك من خلال نافذة شقته في المبنى المقابل لمكان الحادثة، مساء أمس الجمعة، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. 

ويُظهر المقطع المصور لحظة اقتحام فرقة التدخل السريع “SWAT” بمساندةٍ من شرطة المدينة لشقة علموا  أن شاباً يحتجز فيها فتاة ويهدد بقتلها.

وفي التفاصيل، بعد تفحص المكان واستكشافه من قِبل فرقة “التدخل السريع”، أطلعت الشرطة على كافة الأمور المتعلقة بعملية تحرير الرهينة، وقرر القيّمون عليها أن الحل الوحيد لنجاح العملية، هو اقتحام باب الشقة ومداهمتها على من فيها، ومواجهة المُحتجز  وقتله في مكان الاحتجاز نفسه، وهو ما حدث فعلاً.

وبعد انتهاء العملية تدخلت سيارات الإسعاف، ونقلت الرهينة إلى أقرب مستشفى، وكشف الأطباء عن حالتها الصحية، ليتبيّن بأنها لم تصب بأي أذى يذكر، إلا أن حالتها النفسية كانت سيئة جداً.

أما بالنسبة لمحتجزها القتيل، تبيّن بأنه سبق أن ارتكب العديد من الأعمال العنيفة في اليوم نفسه، بينها إطلاق نار على إحدى العائلات، من دون أي سبب يدفعه إلى ذلك، وفقاً لما ذكرته “العربية.نت” من اطلاعها على ما ورد بوسائل إعلام أميركية، وذكرت أيضا في خبر موحد أن فرقة التدخل السريع، أو “SWAT” اختصاراً، أنهت الوضع وحررت المحتجزة بوقت قصير جداً لم يتجاوز بضع دقائق.

وبعد انتهاء الصدمة التي تعرضت لها الشابة المحتجزة، ذكرت للشرطة كافة تفاصيل الحادثة و أن الشاب “محتجزها” كان يصوب مسدسه إلى رأسها طوال الوقت، وأنها كانت في ممر أسفل المبنى حين دخل إليها وأجبرها على الصعود إلى شقتها، لأن الشرطة كانت تلاحقه، بعدما أطلق النار على أحد الأشخاص في الشارع. وعندما علموا بدخوله إلى المبنى، تأكدوا بأنه سيقوم باحتجاز رهينةٍ ما، ليحمي نفسه، بحسب ما ذكرته شبكة “FOX News” التلفزيونية، في تقرير خاص بها.

وأشار التقرير في نهايته، إلى أن عناصر “SWAT” راقبوا المبنى من آخر مقابل، حتى علموا في أي شقة من المبنى يحتجز رهينته، فأسرعوا إليه وأردوه قتيلاً.

 


تابع المزيد

بالفيديو|| تحطم طائرة ومقتل جميع ركابها في ولاية جورجيا الأميركية

بالفيديو|| طائر “مَيْنة” أفغاني يتحدّث الفرنسية في الإمارات.. وقصةٌ إنسانيةٌ رائعة حوله

المانجو الخضراء.. تحمي الجسم من الجفاف وتمتلك فوائد كثيرة للجهاز الهضمي تعرف عليها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى