الفن

الفنانة مايا دياب تنضم لتحدي رامي عياش الذي أطلقه مؤخراً – فيديو

انضمت الفنانة وعارضة الأزياء الشهيرة مايا ديب، لتحدي “عياش الطفولة” ضمن مبادرة “تحدي التعلم” الذي أطلقه الفنان مؤخراً هدفه مساعدت الطلاب والأطفال في تعليمهم في لبنان بسبب الأوضاع السيئة التي تعاني منها البلاد مؤخرا.

مايا دياب تقبل التحدي

وشكرت مايا دياب رامي عياش على اختيارها بهذا التحدي بشكل محدد، ونقلت التحدي إلى “النائبة السابقة في البرلمان اللبناني، بولا يعقوبيان، والدكتورة ندى سويدان، والدكتور رائد لطوف، والدكتور نيكولا كيومجي”.

 

في حين رد عياش بالقول: “باسمنا وباسم التلميذ اللي رح توصلك شهادة تسجيلو من المدرسة مباشرة، منشكرك من القلب مايا، وشكرا سلف للأحباب السيدة بولا يعقوبيان صاحبة المبادرات الكبيرة والدكتورة ندى والدكتور رائد صديق الجمعية والدكتور كيومجي”.

وكانت جمعية “عياش الطفولة” قد أطلقت مبادرة “تحدي التعلم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية، حيث أن كل شخصية فنية أو اجتماعية تقبل التحدي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائما هو بناء الإنسان”.

مايا دياب

لبنانية ولدت عام (12 نوفمبر 1980) اشتهرت كـ مغنية وممـثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج في لبنان ، وعضو سابق في فرقة فور كاتـس.

درست الإعلام في الجامـعة الـلبنانية. اشتهرت من خلال برنـامج ستوديو الفن عام 1996، حـيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزيـاء ثم تبارت مرة أخرى في سـتديو الفن عام 2001 عن فئـة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قـررت الأنفصال عنها في عـام 2010 لكي تعمل بمفـردها في المجال الفني

قررت تصوير أغنية مـصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعـادة في تركيا إلا أن المخرج تـوفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبـب تعرضه لصعق كهربائـي.

فازت بلقب أفضل مقـدمة تلفزيونية عن برنامـج هيك منغني عام 2012.، كما وهي متـزوجة  من رجل الأعمال “عباس ناصر” ولديهـما طفلة تدعـى كاي.

مايا دياب


تابع المزيد:

))”فلتر أم تجميل”.. كاظم الساهر يوجه رسالة للشعب المصري وملامحه تفاجأ الجمهور (فيديو)

))تمثال للفنان كاظم الساهر في متحف ” المدام توسو” بدبي يشعل مواقع التواصل – فيديو

)) “تحدّي التعلّم”..رامي عياش بلفتةٍ إنسانية يطلق تحديه الجديد للتكفّل بدعم الطلبة والتعليم – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى