الفن

إليسا تنفعل عبر بث مباشر وتتهم جهة في لبنان أنها تقف وراء سلب حريتها- فيديو

انتشر مقطع مصور للفنانة اللبنانية إليسا، يوثق لحظة انفعالها خلال حديثها عن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في لبنان، وذلك خلال بث مباشر لحفل جوائز مؤسسة، مي شدياق، الذي أذاعته شبكة “إم تي في” اللبنانية، يوم أمس.

انفعال إليسا ببث مباشر

صرحت الفنانة اللبنانية بالحفل أنها لا ترغب أن تتغير هوية وطنها أو حرياتها، ولا تريد أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة بسبب حزب يحكم لبنان.

وأضافت: “أريد أن أعيش في لبنان مثلما تربيت في منزل أهلي وعلموني أن لي حرية في ارتداء الملابس والاختيار”.

وطالبت إليسا بمحاسبة كل الفاسدين في بلادها وأن يحاسبوا على ما وصل إليه لبنان من أوضاع سيئة.

كما عبرت الفنانة اللبنانية عن ضيقها من مشاهدة بعض اللبنانيين الذين يخرجون من لبنان، ويقبلون أرض المطار فور وصولهم إلى البلد التي يسافرون إليه، ليصوروا وكأنهم كانوا يعيشون في جهنم.

وتابعت مؤكدة أنه ليس لديها مشكلة مع اللبنانيين الذين يسافرون خارج البلاد من أجل الدراسة أو العمل وجمع المال، لكن أملت أن يكون لديهم بعض الحب لبلدهم.

وشددت إليسا في كلمتها أنه لديها الإمكانية أن تهاجر للخارج، لكنها تشعر أن بلدها في حاجة إليها، ولذلك قررت الإقامة فيها، وأن تتعايش مع كل ظروفها الصعبة، من انقطاع للكهرباء 3 مرات يوميا، وانتظارها أمام المحطات للحصول على بنزين، وأردفت: “أنا أمثل كل لبناني جائع ومحتاج”.

حصلت الفنانة اللبنانية، إليسا، على الإقامة الذهبية في إمارة دبي الخليجية، لتكون أحدث المشاهير الحاصلين عليها.

إليسا والإقامة الذهبية في دبي

وفي ذات السياق نشرت وسائل إعلام صور ومقاطع مصورة لحصول المطربة اللبنانية على الإقامة الذهبية من دائرة الهجرة والجوازات في دبي.

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لإليسا وهي تلبي دعوة المدير التنفيذي لفندق “بلازو فيرساتشي” في دبي على الغداء، بعد حصولها على الإقامة الذهبية.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| موقف غير متوقع للداعية عائض القرني بسبب فتاة في معرض دولي للكتاب

)) أحمر الشفاه يتسبب بطلاق عروس أردنية بعد لحظات من عقد قرآنها.. تركها العريس وغادر الحفل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى