منوعات

بالفيديو|| مصر: واقعة “صغير الدقهلية” مع مسؤول كبير في أول أيام الدراسة.. ووالده يوضح سبب تصرفه الغريب

شهد أول أيام الدراسة في مصر، حادثاً غريباً من نوعه بين تلميذ مدرسة إبتدائية و محافظ الدقهلية أثناء زيارة الأخير لفصله، حيث دخل في نوبة بكاء مترجياً المعلمين والمحافظ  أن يعطوه “الواجب عشان يروح”.

واقعة “صغير الدقهلية” مع المحافظ بأول أيام الدراسة في مصر

بدأت القصة عندما بدأ محافظ الدقهلية يتجول داخل مدرسة ويمر على الفصول، ليدخل أحدها ويجد نفسه أمام تلميذٍ يبكي لعدم رغبته في استكمال اليوم الدراسي.

 وظل التلميذ يبكي أمام محافظ الدقهلية واستمرت عدسات المصورين في تصوير المشهد الطريف، وسط محاولات من المحافظ لتهدئته، وطلب من زملائه بالفصل أن يصفقوا له كنوع من التشجيع حتى يتوقف عن البكاء، ولكنه استمر بالبكاء وقال للمحافظ بمنتهى البراءة: “اديني الواجب عشان أروح”، واسمه أحمد عبد الوهاب، وهو في الصف الأول الإبتدائي.

وظل الصغير يسأل عن والده وسط موجةٍ من البكاء، كي يحضر للمدرسة ويذهب معه للبيت، وبعد الموقف الطريف الذي حدث من الطفل أمام المحافظ، قالت المعلمة إن والده سيأتي بالفعل لاستلامه.

 

تعليق والد أحمد على الحادثة وسبب بكائه

ومن جهته،  علق عبد الوهاب والد التلميذ أحمد الذي بكى أمام محافظ الدقهلية، على رغبة ابنه فى ترك المدرسة والعودة للمنزل.

وأوضح والد أحمد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي ام سي” الذي يذاع عبر قناة “دي ام سي”، قائلا: “ابني رايح أولى ابتدائي وأول مرة يدخل المدرسة، وكان خايف من الأجواء عموماً”.

وقال عبد الوهاب، فيما يخص حالة ابنه: “كل شوية بيعيط وبيقول مش هروح المدرسة تاني، بسبب اللي حصل ليه، اليوم كان صعب ومفيش أى تنظيم والأهالي قدام المدارس كتير ومفيش تأمين للطلاب داخل المدرسة”.

والجدير بالذكر أن الواقعة كانت قد انتشرت بشكلٍ كبيرٍ على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداول  المقطع  المصور الذي يظهر فيه الفتى الصغير أحمد عبد الوهاب وهو يبكي ويتوسل لمحافظ الدقهلية كي يخرج من الفصل ويذهب لبيته، وكانت الجملة التي جعلت الفتى الصغير يتصدر مواقع التواصل خلال ساعات: “اديني الواجب عشان أروح .. عايز أروح والنبي ياعمو”.


تابع المزيد

“كاست أواي” أشهر أفلام الممثل الأميركي توم هانكس يصبح حقيقة.. رجلان يضيعان وسط المحيط وينتهي بهما المطاف على جزيرة نائية

بالفيديو|| سائق “توك توك” هندي يدخل موسوعة “غينيس” لأطول قيادة على عجلتين.. وآخر يحمم ثعبان كوبرا ضخم ويروي ظمأه

شاهد|| صخرة ضخمة تفاجئ شاب وهو نائم وتسقط في غرفته والعناية الإلهية تنقذه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى