طرائف وغرائب

عبّرت عن حبها له.. نهاية أسرية بشكل سيء لامرأة بسبب “مطرب” على التلفاز

نشرت وسائل الإعلام عن نهاية أسرية بشكل سيء بسبب ظهور مغني على التلفاز وعبّرت الزوجة عن مشاعرها تجاهه أمام زوجها الذي أغاضه هذا التعبير.

نهاية أسرية بشكل سيء

وفي تفاصيل الحادثة التي تعتبر من أغرب حالات الطلاق، فقد روى الكاتب علي الزامل، في مقال بعنوان “طلقها لأنها (أحبت هذا المطرب)” وأوضح الكاتب قصة طلاق امرأة عبرت عن إعجابها بمطرب أمام زوجها.

وقال الكاتب الشهير “علي الزامل”: “بعض الزوجات للأسف وربما من حيث لا تدري أو تُدرك يخونها التعبير وحسن التدبير وقد يتسبب ذلك في طلاقها إليكم القصة”.

وأضاف الكاتب “الزامل”: “أثناء ما كان الزوج وزوجته يتسامران ويشاهدان التلفاز صدح أحد المطربين وعلى الفور قالت الزوجة وبكل غبطة: أنا أحب هذا المطرب”.

وختم الكاتب “علي الزامل” حديثه حول هذه القصة الغريبة بالقول: “الزوج امتعض واستشاط غضبًا قائلًا: عيب عليك تقولينها أمامي عيانًا بيانًا، فأردفت الزوجة وهي تكرر قائلة: نعم أحبه ما المشكلة؛ فاحتدم الخلاف بينهما فطلقها”.

ويشار إلى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية كشفت أنّ حالات الطلاق الواردة إلى محاكم البلاد  وصلت لمرحلة خطرة تهدد بتفكيك حالة الأسرة السعودية، وذلك بمعدل 25 حالة طلاق مقابل كل حالة زواج واحدة يومياً، وهو العدد الذي رأى فيه بعض المتخصصين تصدر المملكة كافة الدول الخليجية والعربية في ارتفاع حالات الطلاق.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| موقف غير متوقع للداعية عائض القرني بسبب فتاة في معرض دولي للكتاب

)) أحمر الشفاه يتسبب بطلاق عروس أردنية بعد لحظات من عقد قرآنها.. تركها العريس وغادر الحفل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى