رياضة

بالفيديو|| “هدفٌ مذهل وآخرٌ غريب”.. بقذيفة بنزيما الديوك تتغلب على الماتادور الإسباني وميسي يسجل هدفاً غريباً في مرمى الأورغواي

تمكن المنتخب الفرنسي من التغلب على الماتادور الإسباني بعد مباراةٍ مثيرة، وشهدت المباراة تسجيل هدفٍ رائع للاعب الفرنسي كريم بنزيما، ضمن نهائي دوري الأمم الأوروبية الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي، على ملعب سان سيرو  بمدينة ميلانو الإيطالية. أما في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بأمريكا الجنوبية، فقد شهد اللقاء الذي جمع منتخبي التانغو والأورغواي تسجيل النجم ليونيل ميسي لهدفٍ غريبٍ، قاد  من خلاله فريقه للإنتصار وبنتيجةٍ عريضة.

 بقذيفة بنزيما الديوك تتغلب على الماتادور الإسباني وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية

اقتنص المنتخب الفرنسي لقب النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما  عوّض تأخره بهدفٍ إلى فوزٍ ثمين على حساب المنتخب الإسباني على ملعب سان سيرو في ميلانو لينتهي اللقاء بنتيجة (2-1) وتتوج فرنسا باللقب الغالي.

هذا وقد افتتحت إسبانيا التسجيل عبر اللاعب ميكيل أويارسابال في الدقيقة الـ(64)، ليرد أبطال العالم سريعًا من خلال “قذيفة” الهاجم كريم بنزيمة في الدقيقة الـ(66)، وليتبعه زميله  كيليان مبابي ويسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ(80) من عمر اللقاء.

بالفيديو|| "هدفٌ مذهل وآخرٌ غريب".. بقذيفة بنزيما الديوك تتغلب على الماتادور الإسباني
بالفيديو|| “هدفٌ مذهل وآخرٌ غريب”.. بقذيفة بنزيما الديوك تتغلب على الماتادور الإسباني

وقال كريم بنزيمة صاحب الأصول الجزائرية ذو الـ 33 ربيعاً: “أظهرنا شخصيتنا أمام فريق قوي. لم نستسلم مطلقا. هذا يوضح ما تفعله الفرق الكبيرة فهي لا تتوتر وتتحلى بالهدوء وتنتظر اللحظة المناسبة”.

في حين لعب فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي الشاب، الذي تغلب على منتخب إيطاليا بطلة أوروبا في الدور قبل النهائي، بأسلوبه المعتاد المعتمد على الاستحواذ على الكرة غير أنه افتقر لوجود مهاجم حقيقي.

كما حققت إيطاليا المركز الثالث بعد فوزها (2-1) على بلجيكا في تورينو.


ميسي يسجل هدفاً غريباً في مرمى الأورغواي

تمكنت الأرجنتين من إحراز هدفين في غضون دقائق قبل نهاية الشوط الأول أحدهما بطريقة غريبة من ليونيل ميسي لتفوز بنتيجة( 3-0) على أوروغواي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكرة القدم بأمريكا الجنوبية، صبيحة يوم الإثنين الساعة 2.30 بتوقيت مكة المكرمة.

وافتتح المهاجم ونجم باريس سان جرمان ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة الـ(38) من عم اللقاء،  عندما أرسل تمريرة من مسافة  (35) متراً إلى داخل منطقة الجزاء، ليفشل المهاجم نيكولاس جونزاليز في الوصول إليها، ولتمر أيضاً من الحارس الأورغواياني فرناندو موسليرا إلى داخل المرمى.

ميسي يسجل هدفاً غريباً في مرمى الأورغواي
ميسي يسجل هدفاً غريباً في مرمى الأورغواي

وبعدها بـ(6) دقائق فقط، أهدر لاوتارو مارتينيز فرصةً ثمينةً لإضافة الثاني، ولكن الكرة ذهبت إلى رودريجو دي باول ليضعها في المرمى محرزاً هدف الإطمئنان لمنتخب التانغو.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز  الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية منخفضة من زميله لاعب خط الوسط دي باول ترجمها لهدفٍ رائع وذلك بعد 17 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

و عقب انتهاء اللقاء، قال ميسي: “قدمنا مباراة جيدة، كل شيء سار على ما يرام، أوروغواي انتظرتنا وهددت مرمانا، بمجرد أن سجلنا الهدف الأول عثرنا على مساحات وعززنا تفوقنا”.

وبذلك تكون الأرجنتين قد قلصت الفارق مع البرازيل المتصدرة إلى ست نقاط بعد اكتفاء الأخيرة بالتعادل بدون أهداف مع مضيفتها كولومبيا.

و نظام التصفيات في أمريكا الجنوبية يقوم على تأهل أصحاب أول أربعة مراكز إلى النهائيات في قطر 2022 مباشرةً، فيما يخوض صاحب المركز الخامس التصفيات الملحقة العالمية.

الجدير بالذكر أن منتخب الأوروغواي كان قد خسر لأول مرة بعد (8) مباريات، لتتراجع الأورغواي إلى المركز الرابع في التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.


تابع المزيد

نجاة لاعب كرة قدم مصري شهير وعائلته من الموت بعد نشوب حريق هائل في منزله..والتفاصيل الكاملة حول إصابته وسبب الحريق

بالفيديو|| في السعودية.. أربعيني يحرق سيارة فاخرة ويفر هارباً وكاميرا المراقبة تكشف تفاصيل الحادثة

ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى