منوعات

جريمة غامضة في سلطنة عمان.. وأصابع الاتهام نحو تشير نحو امرأة أنهت حياة رجل حرقاً

نشرت السلطات الأمنية في سلطنة عمان عن جريمة غامضة جرت في البلاد ولقيت جدلا واسعا وأصابع الاتهام تتجه نحو امرأة قتلت رجلا وحرقت جثته.

جريمة في سلطنة عمان

بداية نشر موقع “شرطة عمان السطانية” عن هذه الحادثة وقد أفاد بأن شرطة محافظة شمال الشرقية بالتعاون مع الإدارة العامة لللتحريات والتحقيقات الجنائية، قامت بإلقاء القبض على المرأة وذلك “إثر بلاغ تلقاه مركز شرطة ولاية إبراء عن وجود جثة بها آثار طعن وحرق، والقضية قيد الإجراءات القانونية”.

ولقيت الحادثة جدلا كبيرا وتعليقا من قبل رواد مواقع التواصل معبرين عن مشاعر الصدمة والاستغراب متسائلين عن دوافع مثل هذه الجريمة، وعزا أحدهم الدافع إلى “حالات نفسيه وعصبيه وماحد يطيق الثاني وبعض الأمور بها أسرار دفينه.. انتظروا التحقيق فهناك من يعمل من اجل إجلاء الحقيقة (إن غدا لناظره قريب )”.

ودفع أحدهم باحتمال أن يكون الدافع في هذه الجريمة، الدفاع عن النفس، إلا أن آخر استبعد الأمر مشيرا إلى أن الدفاع عن النفس لا يصل إلى حد الطعن والحرق كما ورد في البيان الرسمي.

ويشار إلى أنّ رواد مواقع التواصل في سلطنة عمان اختلفوا بتاريخ تلك الجريمة النكراء وتفاصيلها موضحين أنها غامضة وغير واضحة بشكل كبير أو حتى متى جرت على وجه التحديد.

 


تابع المزيد:

))السعودية.. قرود البابون تغزو مخطط الملك فهد في الطائف مثيرة رعب السكان (فيديو)

)) بالفيديو|| بسبب إهمال موظف..نهاية مؤلمة لامرأة أرادت اللهو بالقفز عبر الحبل فوق مرتفع شاهق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى