ترينديات

بعد تصدر اسمه محركات البحث العربية.. إليك حقيقة وفاة إمام الحرم المكي “السديس”

تصدر اسم الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب الحرم المكي الشريف محرك البحث العربي ودول الخيج عقب تناقل خبر عن وفاته.

حقيقة وفاة السديس

ونفى مصدر سعودي الأنباء المتـداولة عن وفاة الشـيخ عبد الرحمن الـسديس، مؤكدا أن الـشيخ السديس بصحة جيدة.

 

​من جانبـها، علقت الصفحة الرسمـية لشؤون الحرمين على موقع “تويتر” على أنباء وفاة السـديس بطريقة غير مباشـرة، حيث نشرت بيانا قالـت فيه إن “الرئيس العام يوجه الدعوة لمـعالي المشـرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ونائبه وفريـق العمل معه لزيارة مكـتبات الحرمـين الشريفـين لتطـوير العمل البحثي”.


​وتابعت أن “الشـيخ السديس أكد على اهتـمامه بمـزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين الرئاسـة العامة لشؤون المـسجد الحرام والمسجد النبوي ومكتـبة الملك عبدالعزيز العامة”، مؤكدة أن هذا التـعاون يسهم إيجاباً في تـطوير منظومة العمـل الرقمي والاستفادة من الخبرات والإمكانات التي تكـتنفها الجهتان.

السديـس في سطور

هو عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السـديس ويُعرَف بالسـديس هو الرئيس العام لشـؤون المسـجد الحرام والمسـجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف. ولد في البكـيرية بمنطقة القـصيم عام 1379 هـ، وهو من أشهـر مرتلي القرآن الكـريم في العالم، وتمكن من حفظ الـقرآن الكريم ولم يكن يبلغ من العمر اثني عـشر عامًا.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انحراف أحد القطارات في واشنطن عن سكته ما أدى لتوقف حركة المرور بأحد خطوط المدينة

)) بالفيديو|| لحظة إلقاء مصري نفسه من أعلى جسر شاهق بالكويت .. وشابة ترمي بنفسها من الطابق الثالث بمصر بسبب زوجها وأفعاله

)) فتوى مصرية تثير جدلاً عارماً في البلاد تحدد عدد العلاقات الحميمة بين الرجل وزوجته بالدين الإسلامي

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى