منوعات

بلغ طوله 70 متراً.. التفاصيل الكاملة حول “عنقود المال” الذي أثار ضجةً واسعة في مصر وعاداتٌ أخرى غريبة لأهالي قريته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، يعود إلى قرية الكفر الشرقي في مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ بمصر، ظَهرَ من خلاله رجل أعمالٍ يهدي عريساً، مبلغاً كبيراً من المال على شكل عنقود طويل، يُقال أن طوله وصل لأكثر من 70 متراً، لينتشر الفيديو بشكلٍ جنوني في مصر وخارجها، فما قصته؟!

التفاصيل الكاملة حول “عنقود المال” الذي ظهر بإحدى قرى مصر

 في لقاءٍ مع أحد أهالي قرية الكفر الشرقي، التابعة لمركز الحامول، بمحافظة كفر الشيخ في مصر، الحاضرين وقت الزفاف الذي تمت فيه الواقعة، قام الشاهد بالكشف عن تفاصيل الفيديو الذي ظهر من خلاله تاجرٌ وهو يهدي عريساً عنقوداً طويلاً من المال من فئة الـ 100 جنيه المصري.

عادات غريبة في أفراح قرية الكفر الشرقي برواية الشاهد

وقال الرجل الذي رفض أن يعلن عن اسمه لأسبابٍ شخصية، إن قرية الكفر الشرقي، تشتهر بالتباهي والتفاخر بين أهلها لكونهم من عائلات عريقة وثرية وهي تفتخر بذلك، مشيراً إلى أن فيديو “النصف مليون” ليس كما ظهر، وأن المبلغ الذي أهداه رجل الأعمال للعريس، كان (70 ألف جنيه) فقط، وأن هذا المبلغ جمعية ودائرة بين التجار يتم عقدها كل فترة، حيث يقوم كل تاجرٍ بربط الأموال والإهداء بها، ويتم ردها في المناسبه التالية، بمعنى أصح ( دينٌ و ردّ ).

بلغ طوله 70 متراً.. التفاصيل الكاملة حول "عنقود المال" الذي أثار ضجةً واسعة في مصر وعاداتٌ أخرى غريبة لأهالي قريته
بلغ طوله 70 متراً.. التفاصيل الكاملة حول “عنقود المال” الذي أثار ضجةً واسعة في مصر وعاداتٌ أخرى غريبة لأهالي قريته

وأضاف، إن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، ففي العام الماضي أهدى أحد الأشخاص نجله مبلغ ( 100 ألف جنيه)، وكان هذا المبلغ يظهر أمام الحاضرين أكثر وأكبر في الشكل والهيئة من المبلغ الظاهر في الفيديو الذي نتحدث عنه. حتى أن عنقود المال الحالي أقل بكثير مما ظهر في الفيديو.

وأردف بقوله، منذ عامين، أهدى رجلُ لابنته سيارة “هيونداي توسان” من الفئة الثالثة، وقام والد العروس بالمرور بالسيارة بشوارع القرية والإعلان عن إهداء نجلته السيارة، وكانت هذه الواقعة هي الثالثة بالقرية.

وفي واقعةٍ أخرى، قام أحد تجار القرية، بإهداء شقيقه مبلغاً وصلت قيمته لـ (10 آلاف دولار) أمريكي، حيث قام برصها كالنعقود، وهي من فئة الـ 5 دولار، وأهداها له يوم زفافه.

الجدير بالذكر أن فيديو “عنقود المال”، كان قد أثار ضجةً كبيرة، بعدما نشره منسق ومصور الزفاف عبر صفحته على تطبيق “فيسبوك”، لتصل مشاهداته خلال مدة لاتتجاوز 48 ساعة لأكثر من 7 مليون مشاهدة و تعليقاته إلى أكثر من 12 ألف تعليق.


تابع المزيد

بالفيديو|| لعبةٌ بين العروسين في يوم الزفاف تتحول إلى مصيبة.. أصابت عريسها بمنطقةٍ حساسة

بالفيديو والصور|| قبل انطلاقه بـ 24 ساعة.. حريقٌ هائل يجتاح مركز افتتاح مهرجان الجونة

بالفيديو|| ابنة نوال الزغبي الروسية تثير الجدل على مواقع التواصل.. والفنانة اللبنانية تعلق: “يا إلهي نفس الشي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى