أخبار العالم

حريق ضخم يلتهم معملاً للبلاستيك في مصر وفرق الإنقاذ تتدخل.. وحريق في إيران يلتهم معملاً لصنع السيارات – فيديو وصور

نشب حريق مدمر داخل مصنع الهلال والنجمة الذهبية للمنتجات البلاستيكية، بالمنطقة الصـناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان المصرية.

حريق مدمر في مصر

ودفعت قوات الحماية المدنية بمـحافظة الشرقية بـ10 سيارات إطفاء، للـسيطرة على الحريق وإخـماده، فيما يجري إرسال سيارات إطفاء دعـم من المناطق القريبة.

هذا ولم يسـفر الحريق عن وقـوع أي وفيات، فيما تم تسجيل حالة إصـابة واحدة باختناق، وتم التعـامل معها بموقع الحادث وتماثلت للـشفاء.

وكانت مديرية الصحة بالشرقية قد دفعت بـ6 سيارات إسعاف لمكـان حريق مصنع الهلال والنـجمة، لحماية المدنيين والسيطرة على الحادثة والوقاية لأي خطر يمكن تعريض حـياة المدنيين للخطر.

 

حريق ضخم بمعمل سيارات بإيران

قالت وكالة أنباء ركنا الإيرانية، إن حـريقاً واسع النطاق وقع في مصنع لشـركة إيران خودرو لصناعة السيارات بمحافظة قزوين الواقعة شمال إيـران ، مضيفة إن الحريق لم تعرف خسائـره حتى اللحظة.

ونقلت الوكالة عن مصدر مطلع قـوله إنه حتى الآن أصيب عامل في مصنـع هذه الشركة بجروح خطيرة أدى إلى بتر إحدى ساقيه وكسر ذراعـيه

وأظهر مقطع فيديو تداولته وسـائل إعلام في إيران في وقت متأخر من مسـاء الثلاثاء، حريقا هائلا بالمصنع الذي يعود لأكبر شركة لصناعة السيـارات في البلاد

وأشارت الوكالة الإيرانية إلى أن المصنع يستخدم لصناعة أجزاء الأمان بأنواعها المختلفة كما يتم فيه إنتاج الحديد الزهر المرن الذي يسـتخدم في إنتاج الكثير من مكونات السيارات

ولم تتضح بعد أسباب الحـريق الذي اندلع في هذا المصنع الضخم.

وشركة إيران خودرو وهي شركة تصنيع إيرانية لتصنيع السيارات مقرها الرئيسي يقع في العاصمة طهران، ولها فروع ومكاتب في عموم إيران افتتحت عام 1962 مملوكة للحرس الثوري الإيراني .

 

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ابن رامي مخلوف يظهر في شوارع أمريكا برفقة فتاة في حالة فارهة

)) بائع “عظام بشرية” حقيقية في أمريكا يصبح مشهوراً وحديث وسائل الإعلام – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى