منوعات

فاجعة تهز مصر.. “صعقاً وحرقاً” التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية ذات الـ 11 ربيعاً على يد عمتها وعمها

في واقعةٍ تدمي القلوب وتشخص لها الأبصار، استيقظ أهالي قرية مويس التابعة لمدينة بنها بمحافظة القيلوبية، صباح الأمس الثلاثاء، على وقع فاجعةٍ هزت مصر بأكملها، بعدما أقدم عم وعمة الفتاة صاحبة الـ 11 ربيعاً واسمها “أنوار” على قتلها، بعد معاناتها الطويلة مع العذاب على يديهما الآثمة.

“صعقاً وحرقاً” التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية في مصر

ومن خلال تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية في مصر، تَكشفت واقعة مقتل فتاة صغيرة ويتيمة تدعى “أنوار”، صاحبة الـ 11 عامًا على يد عمها وعمتها، بعد معاناتها لفترة طويلة من التعذيب بالحرق والصعق بالكهرباء، ولديها أيضاً شقيقين آخرين، يقيمان لدى عمتهما، بعد وفاة والدهم وهو يصارع المرض منذ حوالي عامين ، وطرد والدتهم لتعود إلى بلدها فهي من جنسية عربية أخرى.

وعند سؤال المباحث المصرية لشقيقي الضحية، حول تعذيب أختهما على يدي أقرب الناس لها، أكدا أن عمتهما دائمة التعدي على شقيقتهما بالضرب بقصد تأديبها واستعانت يوم الواقعة بعمها، بعدما اتهمت “أنوار” بسرقة الأموال منها، وقاما بصعقها بالكهرباء، وحرق جسدها حتى فارقت الحياة، بحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن”.

وهو فعلاً ما أكده التحليل الطبي، حيث أكد على وجود آثار كدمات بالوجه والذراعين والظهر والساق اليمنى وجرح قطعي أعلى الحاجب، ولا توجد أية كسور بالرأس أو الجسم رغم إدعاء المتهمين بسقوطها من  أعلى شرفة شقتهم، وجرى التحفظ على عم وعمة المتوفية، وبمواجتهما أقرا بارتكاب الواقعة وقيامهما بالتعدي على المجني عليها بالضرب بقصد تأديبها لسرقة أموال من عمتها.

وبحسب شهادات جيران الفتاة الضحية، قالوا بأنها كانت متفوقة دراسياً وتعيش منذ عامين مع عمتها بعد وفاة والدها، وأضاف الجيران أن “أنوار” كانت تعيش حياةً بائسة بعد قيام عمها وعمتها بطرد والدتها التى تحمل الجنسية الأردنية، ولكنها كانت تتحمل قسوتهم وتعذيبهم.

فاجعة تهز مصر.. "صعقاً وحرقاً" التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية ذات الـ 11 ربيعاً على يد عمتها وعمها
فاجعة تهز مصر.. “صعقاً وحرقاً” التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية ذات الـ 11 ربيعاً على يد عمتها وعمها

وأضافوا أنهم علموا أن عمتها صاحبة الـ 65 عاماً، ضربتها وعذبتها مستعينة بشقيقها ، وقاما بصعقها بالكهرباء بغرض تأديبها إلا إنها لفظت أنفاسها الأخيرة، فقاما بإلقائها من أعلى المنزل مدعين سقوطها حتى لا تنكشف جريمتهم البشعة، وطالب الجيران بالقصاص العادل وإلحاق أقصى العقوبات بحقهم.

ومن جهته، فقد تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء محسن شعبان، إخطاراً من مركز شرطة “بنها” بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي يفيد بوفاة فتاة، تبلغ من العمر 11 عاماً، وإدعاء أهلها سقوطها من الطابق الخامس، وأثناء القيام بالكشف الطبي، تبين وجود آثار تعذيب بجسد الفتاة وآثار حروق بالجسد وصعق بالكهرباء.

لتشير في النهاية  أقوال الشهود والتحريات والكشف الطبي، إلى أن وراء ارتكاب هذه الواقعة الشنيعة والقاسية عم المجني عليها وعمتها.

وليتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأحيلا للنيابة العامة، لتقرر بدورها حبسهما لـ 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

فاجعة تهز مصر.. "صعقاً وحرقاً" التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية ذات الـ 11 ربيعاً على يد عمتها وعمها
فاجعة تهز مصر.. “صعقاً وحرقاً” التفاصيل الكاملة حول وفاة فتاة القليوبية ذات الـ 11 ربيعاً على يد عمتها وعمها

تابع المزيد

“فضيحةٌ مدوية” لمدرب أمريكي.. “رسائله الإلكترونية” تسببت بجدلٍ واسع و أجبرته على الاستقالة

حادث مأساوي يهز العراق.. قتله لأجل “دولارين”

الدولار الأمريكي يرتفع ويسجّل أعلى مستوى منذ عام بسبب ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى