عالم الحيوانات

بالفيديو|| ماعز الفيلق الإسباني تشارك في العرض العسكري بالعيد الوطني للبلاد

تمكن ماعز الفيلق الإسباني من حصوله على محور الاهتمام أثناء العرض العسكري السنوي في مدريد بمناسبة العيد الوطني الذي أقيم أمس الثلاثاء، وذلك بحضوره المميز.

ماعز الفيلق الإسباني وعرض عسكري

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية والأوربية عن العرض العسكري السنوي في العاصمة الإسبانية مدريد والذي أقيم أمس بمناسبة العيد الوطني للبلاد، مشاركة ماعز يطلق عليه ماعز الفيلق الإسباني، مقاطع مصورة تظهر لقطات من جنود يسيرون في العرض العسكري وهو يسحبون بعض الماعز التي تم تزيينها للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية.

 

ويعتبر مرور جنود الفيلق الإسـباني الذي يترأسه الماعز “يجلب الحظ السعيد”، حيـث يعد الماعز من أكثر اللـحظات المنتظرة في العرض العسـكري التقليدي، وتنظم القوات المسلحة الإسـبانية عرضًا عسكريًا تقلـيديًا كل عام في 12 أكتوبر في اليوم الوطني الإسـباني إحياءً لذكرى وصول كريسـتوفر كولومـبوس إلى أمريكا عام 1492.

بالفيديو|| ماعز الفيلق الإسباني تشارك في العرض العسكري بالعيد الوطني للبلاد
بالفيديو|| ماعز الفيلق الإسباني تشارك في العرض العسكري بالعيد الوطني للبلاد

العيد الوطني في إسبانيا

يعرف هذا اليوم بأنّه يوم وطني يُحتـفل به في 12 من شهر أكتوبر/ تشرين الثاني، الذي تم تحـديده في القانـون 1987/18 المؤرخ 7 أكتوبر/ تشرين الثاني.

والذي ينص على أنه سيتم إعلان اليوم الوطنـي لإسـبانيا عيدًا رسميًا، ويوافق الاحتـفال بهذا العيد القومي يوم 12 أكتوبر/ تشرين الثاني.

وتم اختيار يوم 12 أكتوبر للاحتفال باليوم الوطني وهذا يرجع إلى اليوم الذي اقتربت فيه إسبانيا وكانت على وشك الانتهاء من عمـلية بناء الدولة ثقافياً وسـياسياً.

والاتحـاد بين ممالك إسبانـيا في نفس النظام الملـكي، وبدء فترة إسقـاط لغوي وثقافي تجـاوزت الحدود الأوروبية.

وتنظـم القوات المسـلحة الإسبانية عرضًا عسـكريًا تقليديًا كل عام في 12 أكتوبر/ تشرين الثاني في اليوم الوطني الإسـباني إحياءً لذكرى وصول كريسـتوفر كولومبوس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، العام 1492.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انحراف أحد القطارات في واشنطن عن سكته ما أدى لتوقف حركة المرور بأحد خطوط المدينة

)) حريق ضخم يلتهم معملاً للبلاستيك في مصر وفرق الإنقاذ تتدخل.. وحريق في إيران يلتهم معملاً لصنع السيارات – فيديو وصور

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى