مجرمون

بالفيديو|| لحظة إلقاء مصري نفسه من أعلى جسر شاهق بالكويت .. وشابة ترمي بنفسها من الطابق الثالث بمصر بسبب زوجها وأفعاله

أقدم شخص مقيم في ذولة الكويت على محاولة إنهاء حياته من أعلى جسر شاهق في البلاد، حيث قالت وسائل إعلام كويتية إنه مايزال حي وجاري محاولة إنعاشـه في المستشفى.

إلقاء مصري نفسه من أعلى جسر شاهق بالكويت

وفي التفاصيل أوضحت وسائل الإعلام أنّه أفاد سائق تاكسي بأن “المصري” كان برفقته في السيارة وطلب منه التوقف لينزل ويلـقي بنفسه من أعلى جسر جابر.

ووفقا للصحيفة فإن المـنتحر من جنسية مصرية حسـب إفادة سائق التاكـسي، وتم العثور عليه وجار إنعاشه لوجود نبض، بحسب صحيفة “الراي الرسمية الكويتية”.

 

شابة ترمي بنفسها من الطابق الثالث بمصر بسبب زوجها وأفعاله

وفي سياق متصل حاولت سيدة شابة بالغردقة، في مصر أوّل أمس إنهاء حياتها من خـلال رمي نفسها من الطابق الثالث بإحدى العمارات السكنية بمنطقة أولاد بطاطا بالغردقة، بسبب خلافات زوجية، وأصيبت بعدة إصابات في مناطق مختلفة وتم نقلها إلى مستشفى الغردقة العام.

تلقى اللواء محيى سلامة، مدير أمن البحرالأحمر، إخطارا من اللواء أشرف البيلي، مدير المباحث الجنـائية، بإلقاء سيدة شابة نفـسها من الطابق الثالث بإحـدى العمارات السكنية بمنـطقة أولاد بطاطا بالـغردقة، مما أدى إلى إصابتـها بعدة إصـابات مختلفة.

تم نقلها علـى أثرها إلى مستشفى الغردقة الحكومي لمحاولة إنعاشـها ولإنقاذ حياتها كونها ماتـزال حية مع تحطـيم بالكثير من عظامها.

أسفرت التحـريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة أول الغـردقة برئاسة المقدم اسلام عبد الحميد، رئيس مباحـث القسم، وإشراف المقدم أسامة مهران، مفتـش مباحث القسم، عن أنها محـاولة إنهاء حياة عمد لسيدة متزـوجة تدعى (ا . س) ولديها طفل، وأن سبب محاولة الانتحار خلافات زوجية، حيث ألقت نفسـها على أثرهـا من الطابق الثالث بالعمارة السكنية التـي تقطن بها.

ويشار إلى أنّه تم فتح محضر بالحادثة وطلب مقابلة بعض الشهود من أقرباء وجيران ومقابلة الزوج ليتم كشف كامل ملابسات العملية والدافع لفعلها هذا.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انحراف أحد القطارات في واشنطن عن سكته ما أدى لتوقف حركة المرور بأحد خطوط المدينة

)) بالفيديو|| ماعز الفيلق الإسباني تشارك في العرض العسكري بالعيد الوطني للبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى