رياضة

الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا.. بعد اعتزاله بأسبوعين فقط لن تتصور كيف أصبح سمير نصري في أول ظهورٍ له

أعلنت المحكمة الإسبانية في العاصمة مدريد،إصدارها حكماً، يوم الأربعاء 13 أكتوبر/تشرين الأول،  بالسجن، بحق لاعب من المنتخب الفرنسي بسبب انتهاكه أمراً تقييدياً عام 2017م. فاجأ اللاعب الفرنسي سمير نصري والمعتزل لكرة القدم منذ حوالي أسبوعين فقط، عشاقه ومحبيه بمظهره الصادم بعد ظهور الأول يوم أمس بقميص أولمبيك مارسيليا، “بدا وكأنه لم يمارس الرياضة بحياته”. 

الحكم بالسجن على اللاعب الفرنسي لوكاس هرنانديز في إسبانيا

وقالت محكمة مدريد، إن مدافع النادي البافاري، لوكاس هرنانديز، سوف ينفذ حكماً بالسجن، لو لم يمتثل أمام المحكمة الإسبانية يوم الثلاثاء المقبل، لكي يتمكن من الاستئناف على الحكم، بحسب مانشرته وكالة “فرانس برس”.

وقد قُبض على اللاعب لوكاس هرنانديز،صاحب الـ 25 عاماً، والحائز على كأس العالم 2018م رفقة زملائه  مع منتخب فرنسا منذ 4 أعوام،بسبب انتهاكه لأمر محكمةٍ يمنعه من الإتصال بصديقته بعد مشادة عنيفة حدثت بينهما.

وفي شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2019م،  كان قد حُكم على هيرنانديز بالسجن لـ 6 أشهر، بسبب خرقه أمر التقييد.

ومن المعروف أنه في إسبانيا، لا يُسجن المحكوم عليهم بأقل من عامين عادةً، ولكن في هذه الحالة، ونظرًا لكونها تكراراً للجريمة، تم إصدار حكم على هرنانديز بهذه المدة فقط.

كما شهد شهر  فبراير/شباط عام 2017م، القبض على هيرنانديز بعدما  نُقلت صديقته إلى المستشفى بإصابات طفيفة بعد شجارٍ عنيف دار بينهما.

الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا
الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا

ولكن لم يتقدم أي منهما بشكوى ضد الآخر، إلا أن المدعي العام الإسباني وجه الاتهام لكليهما. ليحكم على الإثنين آنذاك بالسجن لمدة 31 يومًا في خدمة المجتمع. كما أُمرا بعدم لقاء بعضهما البعض لمدة ستة أشهر.

وبعد مرور 4 أشهر، أُلقي القبض على اللاعب الشاب في مطار مدريد بصحبة شريكته، التي لم يتم القبض عليها لأن أمر التقييد الخاص بها لم يتم تنفيذه رسميًا بعد.

وكان للاعب الموهوب والمدافع القوي لوكاس هيرنانديز، دوراً هاماً في تشكيلة فرنسا التي فازت بلقب دوري الأمم في نهاية الأسبوع الماضي.

الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا
الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا

نصري يصدم عالم الرياضة بمظهره بعد أسبوعين من اعتزاله كرة القدم

صدم اللاعب الفرنسي سمير نصري، نجم مانشستر سيتي وأرسنال سابقاً، محبيه وعشاق كرة القدم بصفةٍ عامة، خلال أول ظهور له بعد أيامٍ قليلةٍ فقط من اعتزاله، حيث بدا “وكأنه لم يمارس الرياضة في حياته”.

وكان قد شارك النجم الفرنسي المعتزل، أمس الأربعاء، مع نادي أولمبيك مارسيليا، وهو الفريق الذي بدأ معه مسيرته، أمام فريقٍ آخر كونته منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، في لقاء خيري أطلق عليه اسم “مباراة الأبطال”.

 وأثناء اللقاء ظهر  سمير نصري بوزنٍ زائد، وبهيئة بدنية سيئة للغاية، حيث ظهرت تغييرات جسدية كبيرة عليه.

والجدير بالذكر أن صور اللاعب الفرنسي المعتزل سمير نصري كانت محط انتقادات الصحافة، صباح اليوم، رغم اللفتة الإنسانية الباررزة منه، كما تسببت له بالسخرية والإنتقادات الكثيرة والتعليقات المستفزة على مواقع التواصل الإجتماعي.


تابع المزيد

بالفيديو|| إشكال بين لاعبين عراقيين وجمهورهم في الإمارات.. وأغرب رياضة ممكن أن تسمع بها لعبة “الكونكر”

بالفيديو|| “يثنون الحديد بأعناقهم فقط” عرض عسكري لجنود غير طبيعيين.. بحضور الزعيم الكوري كيم يونغ أون

مونديال قطر 2022.. التصفيات الإفريقية بين دول عربية والمغرب مرشح للوصول إلى الدور النهائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى