الفن

بالفيديو|| محمد رمضان ينشر مقطعاً جديداً لمضيفة الطيران ويكشف عن جنسيتها.. ونقابة الضيافة الجوية في مصر تصدر بياناً بشأنه

بعد انتشار المقطع الأول على مواقع التواصل الإجتماعي وإثارته جدلاً واسعاً وتفاعلاً كبيراً، قام الممثل المصري محمد رمضان، بنشر مقطع مصور جديد له مع مضيفتي الطيران على طائرته الخاصة.

محمد رمضان ينشر مقطعاً جديداً لمضيفة الطيران ويكشف عن جنسيتها

أعلن الفنان المصري محمد رمضان  عن جنسية المضيفة التي ظهرت برفقته وهي ترقص في المقطع الجديد الذي نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في المقطع الأول أيضاً، وكتب معلقاً عليه: “والمضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق”.

لينال المقطع الجديد مشاركةً واسعةً على تطبيق “فيسبوك”، إذ شاركه أكثر من 1700 حساب وأعجب به حوالي 80 ألف حساب، في حين بلغت مشاهداته على الحساب الرسمي للممثل المصري على “إنستغرام” أكثر من 2 مليون حساب.

وكان قد ظهر محمد رمضان، في الفيديو الأول أمس عبر حسابه على “إنستغرام”، وهو يراقص مضيفة في طائرته الخاصة على أنغام أغنيته “يا حبيبي”، قائلا: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

ليثير بهذا الفيديو الجدل من جديد، ولينضم إلى سلسلة من الأزمات التي كان بطلها رمضان، ومن بينها أزمته في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عندما قام الفنان، بنشر مقطعٍ مصور يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به.

حيث توجهه إلى غرفة القيادة الخاصة بالطائرة،  وأعلن من داخلها بأنه سيقوم بقيادتها، برفقة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوقع هيئة الطيران المدني عقوبةً قاسيةً بحق الطيار أشرف أبو اليسر، وتعزله منصبه، وتسحب رخصة مساعده لمدة عام كامل.

 

نقابة الضيافة الجوية في مصر تصدر بياناً بشأن الفيديو والجدل المثار حول المضيفات

بعد الجدل الكبير الذي أثير حول المضيفتان اللتان ظهرتا مع محمد رمضان في مقاطع الفيديو المصورة.

أصدرت نقابة الضيافة الجوية في مصر، اليوم الخميس، بياناً للرد على فيديو رقص الفنان محمد رمضان مع المضيفات داخل طائرة.

وكانت قد حددت النقابة في بيانها، مهام طواقم ضيافة الطيران، مثمنةً دورهم كعاملين أساسيين في شركة مصر للطيران، وكذلك الشركات المصرية الخاصة، واصفةً إياهم بأنهم يتمتعون بالمسؤولية المهنية والأخلاقية وهدفهم الأساسي هو خدمة ركاب الشركة فقط.

كما أكدت النقابة، إنها أرادت تحديد تلك المهام بالتفصيل تزامناً مع ما نُشر بشأن الطائرة التي ظهر فيها الممثل محمد رمضان وبصحبته فتاتين ترتديان أزياء رسمية تشبه أزياء الضيافة الجوية، حيث أكد مصدرٌ مسؤولٌ من داخل وزارة الطيران المدني على أن “الطائرة خاصة والمضيفتين تحملان الجنسية الألمانية”، نافياً صحة ما أشيع عن انتمائهما لـ”مصر للطيران”.

وأشارت النقابة في ختام بيانها، إلى أن “طواقم ضيافة الطيران سفراء لبلدانهم أمام العالم، وتعمل على تأمين وتوصيل المسافرين من النقطة “أ” إلى النقطة “ب” بسلامٍ وأمان، مؤكداً على ضرورة أن يكون مضيف الطيران واعياً أيضاً لقواعد سلامة الطيران وفق نظام كتاب السلامة العامة.

بالفيديو|| محمد رمضان ينشر مقطعاً جديداً لمضيفة الطيران ويكشف عن جنسيتها
بالفيديو|| محمد رمضان ينشر مقطعاً جديداً لمضيفة الطيران ويكشف عن جنسيتها

تابع المزيد

بالفيديو|| حريقٌ هائل يلتهم مبنى مكون من 13 طابقاً في تايوان..عدد ضحاياه تجاوز الـ 46 شخصاً

بالفيديو|| “يثنون الحديد بأعناقهم فقط” عرض عسكري لجنود غير طبيعيين.. بحضور الزعيم الكوري كيم يونغ أون

تفسير حلم القبلة على الخد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى