الفن

بالفيديو|| موقف محرج أمام الجماهير.. لحظة سقوط الفنانة المصرية لبلبة في مهرجان الجونة

تعرضت الفنانة المصرية لبلبة لموقف محرج للغاية تمثل بسقوطها على خشبة مسرح مهرجان الجونة الشهير، عثقب تعثرها في الحـركة على المسرح في حفل افتتاح مهرجان الجـونة بدورته الخامسة.

الفنانة المصرية لبلبة

لحظة سقوط الفنانة المصرية لبلبة أثناء كلمتها في مهرجان الجونة (فيديو)وزارة التعليم المـصرية تكشف حقيقة وجود صورة محمد رمـضان بكتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتـدائي
وعقب انتـهاء الفنانة لبلبة من كلمة خـاصة أعدتها لإلقائها أثناء التـحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الفنان الراحل سمير غانم في مهرجان الجـونة، تم قطع الأنوار عن المـسرح تمهيدا لبدء عرض الفيلم التسـجيلي ودخـول الفرقة الاستعراضية، ونظرا لوضـع المسرح لم تلاحظ لبلبة الأدوات، فاصطدمت قدمها بالأجهزة لتسـقط على الأرض، لتسرع إليـها الإعلامية ناردين فرج لمساعدتها على الوقوف.

وبدأ حفل افتـتاح مهرجان الجونة السـنيمائي 2021، في دورته الخامسة، بمشاركة العديد من نجوم الفن في مصر والوطـن العربي والعـالم.

 

من هي الفنانة لبلبة؟

اشترهت الممثلة الفنانة المـصرية بأدائها الاستعراضي منذ بدايتها واسمها الحـقيقي نينوتشكا مانوك كوبليان، ولدت في مديـنة القاهرة من أسرة ذات أصول أرمنية.

عملت في الفـن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشـتهرت بها في هذه الفـترة، واستـمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائـي لتقدم العديد من الأعمال المتـنوعة بين الدرامـي والكومـيدي.

أنا نباتية وأكلي خفيف".. الفنانة لبلبة تكشف سر رشاقتها - Mada Post - مدى بوست


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مسنة الفيوم تتصدر حديث المصريين بعد استدراجها أمام الكاميرات وإنهاء حياتها لسرقة قرطها

)) بالفيديو|| الكاتبة ريهام زامكة تطلق تصريحات مثيرة حول علاقة الرجل بزوجته وتعدد الزوجات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى