منوعات

بالفيديو|| تمساح يستخدم ذكاءه لتحرير نفسه من قبضة الأناكوندا المميتة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً مصوراً لمعركة شرسة بين تمساحٍ عملاق وأفعى أناكوندا ضخمة، كان قد تم تصويره منذ فترةٍ وجيزة على يد مصورة أمريكية، أثناء تجوالها بقاربٍ صغير في أحد الأنهار بالبرازيل.

بطريقة ذكية تمساح ينجو من قبضة أفعى الأناكوندا المميتة  

عن طريق الصدفة، تمكنت مصورة أمريكية من رصد معركةٍ نادرة قد يصادفها بعض الأشخاص مرة واحدة فقط في حياته، حيث استمرت لمدة 40 دقيقة بين تمساح عملاق وأفعى أناكوندا، من أجل البقاء.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن الفيديو تم إلتقاطه في أواخر شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أثناء رحلةٍ بمركبٍ صغير قامت بها مصورة أمريكية تدعى كيم سوليفان، في أحد أنهار البرازيل.

ويظهر في المقطع المصور أفعى الأناكوندا وهي تلتف حول التمساح العملاق وتعتصره، وتحاول شل حركته ومنعه من استخدام أرجله للهرب.

وقالت كيم: “إنه خلال الصراع، كان التمساح يحاول تحرير نفسه من القبضة المميتة دون جدوى، كما كان يلهث كي يتنفس بعض الهواء، بينما كانت الأناكوندا تزيد قبضتها أكثر فأكثر”.

وأضافت: “أنه مع مرور الوقت بدأت الكفة تميل نحو انتصار الأناكوندا”.

ولكن، خلال لحظات فقط، تغير المشهد بعد أن لجأ التمساح لخطةٍ جديدة، عندما قرر النزول تحت الماء، ثم صعد مرة أخرى، مما جعل الأناكوندا تبحث عن الهواء.

وبعد فترة قصيرة ظهر التمساح على سطح الماء مرةً أخرى، ولكنه كان بمفرده هذه المرة، ثم شاهدنا الأناكوندا تفر هاربةً من الموت غرقاً إلى ضفة النهر، لتعود بسرعة إلى الحفرة التي جاءت منها أول مرة.

وأشارت المصورة الأمريكية كيم سوليفان في نهاية حديثها، إلى أن المعركة انتهت بالتعادل، دون انتصار أحد منهم.


تابع المزيد

“يؤدي الرقصات ويلعب التاي شي”.. تعرف على روبوت الباندا الذي صنع خصيصاً لزوار “إكسبو دبي 2020”- فيديو

بالفيديو|| بعد تمزيقها.. لوحة “فتاة البالون” تعرض في مزاد علني في لندن و بزيادة 6 أضعاف عن سعرها القديم الخيالي

المخرج هشام شربتجي يعاني أزمة صحية حادة ويدخل العناية المشددة وفنانة سورية تكشف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى