رياضة

بالفيديو|| 6 أهداف لصلاح مع ليفربول ساهمت بتتويجه بلاعب الشهر للنادي.. وظهور رونالدو النينجا فما قصةُ هذا الفيديو الغريب

احتفل نادي ليفربول الإنكليزي بنجمه ومهاجمه المحبوب المصري محمد صلاح، وذلك بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر الماضي بتصويت الجماهير. أما بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد فاجأ عشاقه ومحبيه بنشره لفيديو غريب على حسابه على “إنستغرام” حيث ظهر بالفيديو وهو يقاتل كالنينجا بالسيوف، فما القصة.

ليفربول يحتفي بصلاح بعدما توجته أصوات الجماهير بلاعب الشهر

قام نادي ليفربول الإنجليزي بنشر الأهداف الـ 6 لمحمد صلاح مع أبرز اللحظات الحاسمة له في المباريات والتي ساهمت بفوزه بأفضل لاعب في الريدز للشهر الماضي.

هذا وقد أعلن  الريدز، يوم الخميس الماضي، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، ليحصد الجائزة للشهر الثاني على التوالي، بعد استطلاع رأي الجماهير على الموقع الرسمي للنادي.

وقال صلاح معلقاً على الفوز بالجائزة: “أحاول المساعدة دائمًا لتسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

والجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح، كان قد سجل 6 أهداف في مبارياته الخمس خلال شهر سبتمبر، ليساعد فريقه على الحفاظ على بداية خالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.


فيديو غريب ينشره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 

اعتاد عشاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على رؤيته وهو يلف ويقفز ويلتف ويتشقلب، وأحيانا يتعثر، طوال مسيرته على المستطيل الأخضر، ومن منهم قد ينسى الركلة المقصية العالية المثيرة التي سجلها لريال مدريد في يوفنتوس في 2018.

ولكن وفي وقتٍ مبكرٍ من يوم أمس الخميس، قام النجم البرتغالي بالتوجه إلى حسابه على “إنستغرام”، ونشر عليه فيديو يُظهر فيه وهو يمارس أرقى الفنون الصينية في “بيان ليان”، ليصد الهجمات من جميع الزوايا، تماما كما يفعل في ملعب “الأولدترافود”، معقل الشياطين الحمر.

وفي الإعلان الغريب والمفاجئ، يمكننا رؤية رونالدو وهو يركل ويسحب السيوف ويلعب بالنار، حتى أن هناك إشارة إلى الإحتفال بالعلامة التجارية للأسطورة البرتغالية قبل أن يمشي بعيداً حاملاً مظلة تحمل اسم العلامة التجارية “زوجو جي بي”.

هذا وتهدف الشركة الرقمية الجديدة إلى الجمع بين مشجعي كرة القدم، بمشاركة كلٍ من رونالدو مع المساهم في سالفورد سيتي ومالك فالنسيا ورجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم في المشروع الجديد “زوجو جي بي”.

المشروع “زوجو جي بي”

وهو عبارة عن منصة اجتماعية تربط بين الشرق والغرب، وتجمع ليس فقط بين المعجبين، ولكن بين العوالم وبين الشركات والأنظمة البيئية.

هذا وتشير العلامة المذكورة إلى أن  “مستقبل كرة القدم سيكون في الغالب اجتماعياً وتعاونياً وتحدده تجارب غامرة عبر الإنترنت”.

الجدير بالذكر أن أرباح رونالدو يمكن أن تصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يزيد على مليوني دولار، لكل منشور برعاية “إنستغرام”، مع العلم أن رقمه القياسي للمتابعين يبلغ  355 مليون متابع، وهذا الرقم  هو أكبر بسبع مرات من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسبة لعدد المتابعين.


تابع المزيد

“يؤدي الرقصات ويلعب التاي شي”.. تعرف على روبوت الباندا الذي صنع خصيصاً لزوار “إكسبو دبي 2020”- فيديو

الحكم بالسجن على لاعب فرنسي بإسبانيا.. بعد اعتزاله بأسبوعين فقط لن تتصور كيف أصبح سمير نصري في أول ظهورٍ له

مونديال قطر 2022.. التصفيات الإفريقية بين دول عربية والمغرب مرشح للوصول إلى الدور النهائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى